جولة بالصور على منزل روجينا بطلة مسلسل "أحلى أيام" و"البرنس"

تشارك الممثلة المصرية روجينا في مسلسلين في رمضان 2020، واحد مع الفنان المصري محمد رمضان بعنوان "البرنس" والثاني مع الممثل المصري محمد رمضان بعنوان "أحلى أيام". "الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير، وفي رمضان سنتوجه بالتركيز على منازل نجوم ونجمات مسلسلات رمضان ستأخذك بجولة على منزل روجينا في مصر لنبقس نظرة على الديكور داخله.

منزل روجينا بطلة مسلسل البرنس


روجينا تعيش في منزل فخم يتألف من طابقين مع بناتها، بعد طلاقها من زوجها السابق أشرف زكي، ويبدو أن المنزل غلب عليه الطابع العصري مع المحفاظة على الروح المصرية في أكثر من زاوية.

 

منزل الممثلة روجينا بطلة البرنس

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل ريهام حجاج بطلة مسلسل "لما كنا صغيرين"

 

مدخل فخم

يعبر مدخل منزل روجينا عن فخامته من خلال فيديو قامت بنشره عبر "انستقرام"، اذ، جمعت أرضيته بين الرخام الأبيض والأسود، والباركيه في نفس الوقت.

 

منزل روجينا بطلة مسلسل البرنس

شاهدي الفيديو:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

أيضاً طغى استخدام الخشب البني بشكل كبير في الباب الرئيسي وفي الكونسول والمرايا الموجودة في المدخل.

 

اقرئي ايضا: جولة على ديكور منزل داليا البحيري بالصور

 

غرف الجلوس

من خلال الصور التي تشاركها روجينا عبر حسابها على "انستقرام" يبدو أن في منزلها أكثر من غرفة جلوس واحدة، وكل واحدة لها مكانة خاصة عند مالكتها.

 

منزل روجينا بطلة مسلسل البرنس


هناك غرفة معيشة مع فرش بقماش مخطط يجمع اللونين البيج والزيتي، ويمكننا القول ببساطة أن استخدام الديكور والتصميم الذكي في غرف المعيشة كما فعلت روجينا هو الأساس للحصول على غرفة معيشة ذات تصميم متناغم وأنيق.

 

منزل روجينا بطلة مسلسل البرنس

 

اقرئي ايضا:

  ديكور فينتاج في منزل ستيفاني صليبا بالصور وبالفيديو

 

ولا شك أن روجينا عند تصميمها لغرف الجلوس في منزلها، فكرت في العناصر الأساسية للغرفة مثل الأثاث والأرضية والجدران والإضاءة والإكسسوارات وكيفية اختيار التصميم المناسب لهذه الأشياء والألوان التي تناسب الغرفة، حيث ظهرت البساطة في هذه الغرفة أيضاً من خلال تزيين الجدران بصور لها بالأبيض والأسود.

 

منزل روجينا بطلة مسلسل البرنس

 

من جهة ثانية، لاحظنا وجود غرفة جلوس أكثر راحة تسخدمها روجينا على ما يبدو أكثر من غيرها، اذ، ظهرت تتناول فيها فطورها مع أحد ضيوفها، وقد بدت ألوان الغرفة فرحة، جمعت بين الأصفر والزهري.

 

منزل روجينا بطلة مسلسل البرنس

 

صالون بطراز مصري

لم تبتعد روجينا عن اختيار لون قريب لغرفة الجلوس في صالونها، حيث اختارت صالوناً باللون الزيتي مع تداخل للون الذهبي وبطراز مصري بامتياز.

 

منزل روجينا بطلة مسلسل البرنس

 

اقرئي ايضا: ديكور شرقي وكلاسيكي في منزل نجوى كرم في لبنان

 

غرفة نوم بيضاء

اختارت روجينا غرفة نوم بيضاء اللون، وهذا اللون يعتبر لون الأناقة الأول الذي يعمل على تحقيق خلق بيئات متناقضة، وقامت روجينا باختيار غرفة ملابس باللون البني، مما أضاف أناقة متناهية للغرفة.

 

منزل روجينا بطلة مسلسل البرنس

 

 

 

مسبح

خارج المنزل يوجد مسبح تستمتع فيه روجينا مع بناتها تحت أشعة الشمس في فصل الصيف، وهو مسبح خاص دون أن يزعجهما أي شخص.

 

منزل روجينا بطلة مسلسل البرنس

 

منزل روجينا بطلة مسلسل البرنس

 

أضف تعليقا