ديكور منزل نادين نسيب نجيم الجديد بلون عام 2020

أطلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم منذ أيام في مقابلة على قناة "الجديد" ضمن "فن الخبر" مع الزميل علي ياسين من منزلها الجديد بعد انفصالها عن زوجها.
"الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير، ستأخذك بجولة على شقة نادين الجديدة.

 

منزل نادين نسيب نجيم في الاشرفية بيروت

 

تقع شقة نادين نسيب نجيم الجديدة في منطقة الأشرفية في العاصمة بيروت، وهي في الطابق 22 من مبنى شاهق جدا، وتتميز بمنظر خلاب يطلّ على خليج جونية، وجبل حاريصا الأخضر.

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

منزل نادين نسيب نجيم الجديد في الاشرفية بيروت

 

اقرئي ايضا: ديكور بطراز امريكي في منزل داليا مبارك

 

نادين نسيب نجيم: أهتم بديكور منزلي


في مقابلتها على "الجديد"، قالت نادين أن ديكور المنزل لم يكتمل بعد، وهذه المرة الأولى التي تكون فيها مستقلة وتعيش لوحدها مع أولادها.
واعترفت نادين أنها من الأشخاص اللواتي يملن إلى الاهتمام بديكور المنزل، وتسعى لاقتناء أثاث بسيط ومريح، وفي نفس الوقت عمليّ كي تكون مرتاحة هي وأطفالها.

 

منزل نادين نسيب نجيم الجديد في الاشرفية بيروت

 

وعن اختيارها هذه المنطقة للسكن فيها قالت: "اخترت هذا المكان كون هناك حماية كبيرة في المبنى، بالإضافة إلى وجود مسبح وحديقة يمكن لأطفالي الاستمتاع بهما".
تقول نادين أنه حينما تقف على شرفة منزلها تشعر بالحياة والطاقة الايجابية التي تصلها من الشارع ومن منظر الجبال أمامها.

 

اقرئي ايضا: منزل ريا أبي راشد في لندن يضم ديكورات بسيطة

 

منزل نادين نسيب نجيم الجديد في الاشرفية بيروت
 

 

نادين تستعين بلون 2020

يبدو أن نادين المعروفة بجمالها وحبها لعالم الأزياء، وكونها انتقلت إلى منزلها الجديد مع بداية العام 2020، وتشارك أيضاً في رمضان بمسلسل يحمل اسم "2020" في حال أبصر النور بسبب أزمة كورونا.

 

منزل نادين نسيب نجيم الجديد في الاشرفية بيروت

 

اختارت نادين نسيب نجيم أن تضع أريكة في الصالون بلون العام 2020، وهو الأزرق الكلاسيكي، الذي اختارته شركة "بانتون" المتخصّصة في تحديد الألوان الطاغية على الموضة والديكور  والسلع التكنولوجيّة في بداية عام 2020.

وبحسب الموقع الرسمي لـ"بانتون"، فقد تمّ اختيار الأزرق الكلاسيكي كلون للعام 2020  كونه يوحي بالهدوء والثقة، فضلاً عن قدرته على تعزيز التواصل. كما أنه يسلّط الضوء على رغبتنا في البحث عن الاستقرار خلال العبور إلى عصر جديد.
ورغم اختيار نادين نجيم للون البيج في احدى غرف المعيشة التي أتت بتصميم بسيط وناعم يشعرك بالهدوء، تجدين الأريكة الزرقاء التي توحي بالطمأنينة، والإبداع، والتميّز، كما تعزّز الطموح، وتفعّل عقلنا البديهي كما يقول مصممو الديكور.

 

منزل نادين نسيب نجيم الجديد في الاشرفية بيروت

 

اقرئي ايضا:

  جولة على ديكور منزل هند البحرينية بالصور

 

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

a> on

 

 

كراسٍ جلدية تتماشى مع الديكور

لإكمال إطلالة الفضاء بكّل أناقة ورقيّ متميز، أضافت نادين كراسٍ جلدية بلون الكاميل كلمسة تضفي تغييراً رائعاً على المكان وتتماشي مع الديكور الكلاسيكي والعصري في شقتها، ونسّقتها مع ألوان غرفة المعيشة باللون البيج، واضافتها  ككراسٍ منفردة إلى جانب الكنبات الرئيسية.

 

 

منزل نادين نسيب نجيم الجديد في الاشرفية بيروت

3 طاولات خشبية

 

اعتمدت نادين في الصالون 3 طاولات خشبية دائرية، وتعتبر فكرة اعتماد هذه الطريقة ذات التصميم ولكن بأحجام مختلفة، من أبرز أفكار الديكور التى تواكب موضة هذا العام.

 

 

 


مطبخ عصري في الشقة


البساطة أنيقة و الأناقة بسيطة هذه هي المعادلة الأصعب في أي تصميم لمطبخ بدون أي بهرجة زائدة عن حدها، أو أكسسوارات لا تفيد بأي شيء.
وبالفعل هذا الأمر ينطبق على مطبخ نادين نسيب نجيم الأبيض والرمادي، والذي يجمع بين الخزائن الضرورية للتخزين و الرف المطلوب لتجهيز المشروبات و الطهي، والرفوف الأخرى، كما أنّه يتمتّع كذلك بمنظر جميل وباضاءة رائعة.

 

 

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 


 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور