جولة على ديكور منزل داليا البحيري بالصور

الفنانة المصرية داليا البحيري من اكثر النجمات متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي التقرير التالي تأخذك "الجميلة" من ضمن جولاتها على منازل المشاهير بجولة على منزلها في مصر، لرؤية تفاصيل الديكور فيه.

منزل داليا البحيري

 

منزل من طابقين

يتميز منزل داليا البحيري بفخامته الواضحة، ويظهر ذلك من خلال الصور التي تشاركها عبر حسابها على "انستقرام" مع ابنتها وبنات زوجها فريد المرشدي. ويبدو حسب الصور أن منزل داليا مؤلف من طابقين، في الطابق الأول توجد غرفة المعيشة والمطبخ وغرفة الطعام ، أما الطابق الثاني فهو طابق خاص للعائلة، حيث توجد غرف النوم لجميع أفراد الأسرة.

 

منزل داليا البحيري

 

غرف المعيشة

البساطة والفخامة تجتمعان بتنوع العناصر الديكور، مثل تمازج الخشب والمعدن في غرفة المعيشة الخاصة بـ داليا البحيري، ويمكن ملاحظة الديكور الخشبي بشكل كبير على جدار في هذه الغرفة ووجود مرآة دائرية، ما أتى ملائماً جداً مع الباركيه المستخدم في أرجاء المنزل كافة.

 

اقرئي ايضا:

  الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها

 

 

منزل داليا البحيري

 

تمتاز احدى غرف المعيشة في منزل داليا البحيري ببساطتها الواضحة، وهي مؤلفة من كنبة واحدة استخدم فيها المعدن بالإضافة إلى لونها الكريمي، مع وسائد ملونة وضعت عليها لاضفاء بعض الحركة وكسر الملل في الغرفة.

اقرئي ايضا:

  جولة على ديكور منزلي يارا بين بيروت ودبي

 

 

منزل داليا البحيري


صالون المنزل

اختارت داليا البحيري في منزلها فرش صالون جلدياً من اللون الكريمي، مع ديكور جصّ أبيض صمّم بشكل بسيط وأنيق مع إنارة خفيفة، اضافة الى استخدامها الثريات والمصابيح المصنوعة من المعدن.

 

منزل داليا البحيري

 

ولجأت داليا البحيري إلى وضع نبتة خضراء كبيرة في منزلها، وتحديداً عند المدخل، فوجودها في هذا المكان زاد من جماله، وأعطى رونقاً محبّباً للنفس البشرية.

اقرئي ايضا: ديكور بطراز امريكي في منزل داليا مبارك

 

منزل داليا البحيري


غرفة نوم بيضاء

خيار مريح قامت به داليا البحيري عندما أعطت للون الأبيض السيطرة على ديكور غرفة نومها، دون ادخال أي لون آخر معها، وبرز هذا واضحاً تصميم مرآة الحائط المزخرفة التي وضعت على حائط الغرفة، والتي أتت قصيرة على عكس ما نراه في غرف النجمات.

 

منزل داليا البحيري


الصور على الجدران

قامت داليا البحيري بتزيين الجدران بصور فوتوغرافية لها ولابنتها ووضعت مجموعة منها في غرفة النوم أيضا، هذا الأسلوب ساهم في خلق حركة في الديكور تجمع بين الأعمال الفنية في ركن أنيق من غرفتي الجلوس والنوم كذلك.

 

اقرئي ايضا: منزل ريا أبي راشد في لندن يضم ديكورات بسيطة

 

منزل داليا البحيري

 

أضف تعليقا