جولة على ديكور منزلي يارا بين بيروت ودبي

تعتبر الفنانة يارا من أكثر الفنانات اللواتي يشاركن جمهورهنّ بصور من داخل المنزل، سواء من المطبخ وغرفة الجلوس وحتى الحديقة. وقد سبق وقامت "الجميلة" بجولة على منزلها في بيروت، اليوم وبعد ان انتقلت يارا للعيش بشكل نهائي في دبي سنأخذك بجولة للتعرف على منزلها هناك، وعلى الديكور الذي اختارته لمنزليها.

 

جولة على منزلي يارا في بيروت ودبي

 

غرف جلوس يارا

اختارت يارا لمنزلها في دبي غرفة جلوس ناعمة على الطراز الأمريكي الذي يتسم بالطابع البسيط والذي يفضله الكثيرين.

اقرئي ايضا: منزل ريا أبي راشد في لندن يضم ديكورات بسيطة

 

جولة على منزلي يارا في بيروت ودبي

 

أما ألوان غرف المعيشة التى تمتاز بالديكور الأمريكي تتنوع ما بين الفاتح والداكن مثل اللون الأبيض أو الأسود أو الأزرق إلى جانب الدرجات الزهرية الرائجة ولكن اللون الأكثر استخداما هو الكريمي الذي لجأت يارا إلى اختياره في غرفة الجلوس في منزلها الجديد في دبي مع كراس من نفس لون قماش غرفة الجلوس.
 

جولة على منزلي يارا في بيروت ودبي

 

ولكن لغاية اليوم لم نشاهد بعد التلفاز في الغرفة، لا سيما وأن يارا في منزلها في بيروت خصصت شاشة كبيرة لمتابعة كرة القدم، كونها من مشجعي اللاعب الأرجنتيني ميسي كما يعلم الجميع.

اقرئي ايضا: جولة على ديكور منزل هند البحرينية بالصور

 

جولة على منزلي يارا في بيروت ودبي

 

وقد وضعت يارا صوراً لها على رفوف الخزانة المخصصة للتلفاز، مع صور للاعب ميسي، وبعض من الزرع الأخضر.

 

جولة على منزلي يارا في بيروت ودبي

 

بشكل عام تتمتع غرفة الجلوس في منزلها في بيروت بطابع كلاسيكي هادئ بألوان الأبيض والباستيل، وقد زودتها ببيانو أسود لإكمال جمالية الديكور.

اقرئي ايضاك ديكور منزل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بالصور

 

جولة على منزلي يارا في بيروت ودبي

 

في غرفة جلوس أخرى من منزلها في بيروت، اختارت الفنانة أرائك تقليدية بتدرجات اللون البني في أحد الأركان، وأرائك كلاسيكية فخمة في ركن آخر، وقد تباينت الأرائك هنا ما بين ألوان الأبيض والمقاعد المخططة والمطبعة.

 

جولة على منزلي يارا في بيروت ودبي

 

المطبخ بين بيروت ودبي

 

اختارت يارا في منزلها في دبي اللون البيج لمطبخها بدلاً من الأبيض، كونه يعطي احساساً بالاتساع، اذ يبدو واضحاً من فيديو لها قامت بنشره خلال تحضيرها لصينية الخضار في فترة الحجر المنزلي بسبب تفشي وباء "كورونا" ليس كبيراً كمطبخ منزلها في بيروت.

اقرئي ايضا: ديكور غرفة نوم ديانا كرزون مستوحى من عالم الأطفال

 

جولة على منزلي يارا في بيروت ودبي

 

لا شك أن شكل المطبخ مودرن وكلاسيك، ولم يتم إدخال أي لون آخر عليه سواء في الخزائن، والأرضيات، والأسقف، فقط كان هناك تداخل للسيلفير في الغاز والثلاجة واختيار أدوات المطبخ والآلات الكهربائية.

 

1 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

الأحمر والأسود، هذا ما اختارته الفنانة لألوان مطبخها في بيروت الذي تقضي فيه وقتاً ممتعاً؛ لتحضير الأطباق المختلفة والحلويات.

 

2 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

مما لا شك فيه أن هذا المزيج لن يعمل على تثبيط عدوانية المطبخ الأحمر-الأسود فحسب، بل سيزيد من مساحة المطبخ بشكل مرئي ويجلب معه حصة من التوازن الهادئ.

 

جولة على منزلي يارا في بيروت ودبي

 

الحديقة الخارجية في بيروت

 

تقضي يارا وقتاً ممتعاً في حديقة منزلها في بيروت، وهو أمر ليس متوفرا في منزلها في دبي. وفي حديقة منزلها في بيروت، تقوم يارا بممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق، أو بالاستجمام وسط النباتات والأشجار الخضراء، وهي تجلس إلى أرائك ومقاعد من القش باللون البني.

 

جولة على منزلي يارا في بيروت ودبي

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل بلقيس فتحي بسيط وفخم بالفيديو وبالصور

 

أضف تعليقا