ديكور منزل ريهام حجاج بطلة مسلسل "لما كنا صغيرين"

تتحضر الممثلة المصرية ريهام حجاج لخوض السباق الرمضاني لعام 2020 بمسلسل "لما كنا صغيرين" إلى جانب خالد النبوي وعدد كبير من النجوم. وفي هذا الاطار، ومن ضمن جولات "الجميلة" على منازل المشاهير سنأخذك بجولة إلى منزل  ريهام حجاج لمعرفة خياراتها في الديكور.

 

منزل ريهام حجيج

 

يتميز ديكور منزل ريهام حجاج ببساطته وبُعده عن التكلف والبذخ الذي نراه في منازل المشاهير، ويبدو من خلال الصور أنه مؤلف من طابق واحد فقط، واستطعنا من خلال جولتنا اكتشاف حبّ ريهام للمرايا بشكل كبير المنتشرة في أكثر من مكان في أرجاء البيت.

 

منزل ريهام حجيج


غرفة الجلوس

في منزل ريهام حجاج  يبدو أن هناك غرفتي جلوس: واحدة باللون البيج وهو لون لطالما بتنا نصادفه بشكل لافت في منازل المشاهير، الذين يلجأون إليه كونه لون مريح ويساعدهم على الاسترخاء، وقامت أيضاً بوضع كنبة بلون الأبيض لخلق هذا التناغم بين اللونين.

اقرئي ايضا:

  جولة على ديكور منزل داليا البحيري بالصور

 

 

منزل ريهام حجيج

 

ويبدو واضحًا أن نمط الديكور البسيط هو السائد في منزل ريهام حجاج، حيث ركزت على استخدام الأساليب وطرق الترتيب البسيطة التي تعمل على إحداث فرق كبير في المكان بأبسط التغييرات أو باستخدام قطع الديكور الصغيرة.

اقرئي ايضا:

  ديكورات منزلية بنفحة رمضانية استقبلي بها الشهر

 

منزل ريهام حجيج

 

ولا بدّ من أن تشعري بأن الديكور البسيط يعمل على ترك بصمة مميزة في المكان من خلال اتباع أفكار غير مكلفة، لكنها ملفتة للأنظار، كاللوحات التي زينت فيها ريهام جدران الغرفة، والشمعدانات البيضاء والحمراء اللون.

 

منزل ريهام حجيج


ستائر بسيطة

تعتبر الستائر من القطع المهمة التي تعزّز من جمالية المكان، وتغير ديكوره، فاختارت ريهام ستائر شفافة باللون البيج أتت خالية من التعقيدات ومناسبة للديكور العام.

 

منزل ريهام حجيج

 

ولا بد من أخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار بأنه في الديكور البسيط يجب الابتعاد عن الستائر التي تضم أكثر من قطعتين، أو المكونة من عدة ألوان، مثل ستائر نمط الديكور الفاخر.

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل حياة الفهد .. شرقي بامتياز

منزل ريهام حجيج

 

لمسة مصرية

اللمسة المصرية شعرنا بها في مدخل منزل ريهام، من خلال الدريسوار الذي وضعته من الحديد والرخام، والذي بدا من أكثر القطع ضخامة في ديكور منزل ريهام.

 

منزل ريهام حجيج


غرفة نوم بيضاء

لم تبتعد ريهام عن الطراز المصري في اختيار غرفة نومها التي جاءت باللون الأبيض. وكان واضحاً أن اختيارها للأثاث كان على الطراز المصري ولكن المودرن، والبعيد عن الزخرفات الكثيرة.

 

منزل ريهام حجيج

 

غرفة الملابس

غرفة الملابس التي اختارتها ريهام حجاج لمنزلها كانت مخالفة للتوقعات، حيث فضلت أن تكون باللون البني، وبعيدة تماماً عن لون غرفة النوم.

 

منزل ريهام حجيج

 

 

 

أضف تعليقا