ديكور فينتاج في منزل ستيفاني صليبا بالصور وبالفيديو

تقع شقة الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا في منطقة جبل لبنان ضمن مشروع سكني يتميز بفخامته. يتألف المشروع من 13 قطعة أرض تمتد على مساحة تتجاوز 655 ألف متر مربع من التضاريس شديدة الانحدار.

منزل ستيفاني صليبا

 

اقرئي ايضا:

  ديكور هادئ وعصري في منزل محمد حماقي وزوجته

 

 

شقة ستيفاني صليبا تقع في إحدى هذه الوحدات ويبلغ سعرها حوالي 700 ألف دولار، وتتألف من صالون وغرفة جلوس وغرفتي نوم، بالإضافة إلى غرفة خاصة للخادمة وطاولة الطعام.

منزل ستيفاني صليبا

حديقة مؤلفة من 3 جلال

اللافت في منزل ستيفاني هو الحديقة الكبيرة التي يتميز بها المنزل، إذ تمتدّ على 3 جلال مرتبطة ببعضها من خلال سلالم حجرية. أحد هذه الجلال يكتسحه عشب الغازون، وتستخدمه ستيفاني للجلوس فيه مع أصدقائها أو القيام ببعض المقابلات التلفزيونية. وفي جلّ ثانٍ زرعت الممثلة أشجاراً مثمرة، وفي الجلّ الأخير تمّ غرس الأشجار والورود.

منزل ستيفاني صليبا

 

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل اليسا عصري بألوان دافئة

 

شاهدي فيديو من حديقة ستيفاني

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Stephanie Saliba on

 

 

 

إطار لوني هادئ متناسق في منزل ستيفاني صليبا

ديكور منزل ستيفاني صليبا يقوم على ديكور بأسلوب الفينتاج في محاكاة لديكورات المنازل في فترة الستينيات وما قبلها، ولكن تم تقديمه بأسلوب معاصر يناسب ديكورات المنزل العصري. وهذا أسلوب يفضله محبو قطع الانتيك وكل ما هو قديم وتراثي .

 

منزل ستيفاني صليبا

 

اقرئي ايضا:

  ديكور فخم في منزل جويل مردينيان في الإمارات بالصور والفيديو

 

أكسسوارات قديمة الطراز ومفروشات كلاسيكيكة

عمدت ستيفاني صليبا إلى دمج بعض قطع الإكسسوار القديم مع مفروشات ذات طراز كلاسيكي، كل ذلك في إطار لوني هادئ ومتناسق يميل غالبا للون الأبيض والبيج والألوان الترابية .

 

منزل ستيفاني صليبا

 

 

شاهدي فيديو من منزل ستيفاني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Saliba on

 

خامات تراثية في أسلوب الفينتاج

يعتمد أسلوب الفينتاج على إستخدام خامات قديمة كالجلود والأقمشة المطرزة والمغزولة والسجاد المشغول بالصوف، وهذا ما يتم ملاحظته على أرضيات منزل ستيفاني صليبا في الصور والفيديوهات التي تظهر "فوكسي" كلب ستيفاني.

 

 

منزل ستيفاني صليبا

 

الأخشاب القديمة وجمالها الاستثنائي

يميز أسلوب الفينتاج ايضا إستخدام الأخشاب القديمة أو التي تبدو وكأنها قديمة ومتآكلة، خاصة التي يبدو عليها فقدان أجزاء من طبقة الطلاء.

 

منزل ستيفاني صليبا

 


وهذا الاسلوب يعطي قطعة الأثاث أو الديكور جمالاً إستثنائياً وشكلاً بدائياً محبباً, وقد راينا هذا الاسلوب في غرفة الطعام الخاصة بـ ستيفاني صليبا، والمقابلة للصالون الذي يغلب عليه لون البيج.

 

شاهدي الفيديو
 

منزل ستيفاني صليبا

 


غرفة نوم "فوكسي"

غرفة نوم الكلب "فوكسي" وسريره يتميزان بفخامة قلما نراها مخصصة للحيوانات الأليفة، إذ تم تصميم سرير خاص يناسب حجمه "فوكسي"، وهو من الحديد المطلي باللون الأسود، وقد فرشته بدثار من الفرو  الأبيض.

 

شاهدي فيديو لغرفة نوم "فوكسي"

 

 

 

منزل ستيفاني صليبا

 

كما جهزت ستيفاني صليبا الغرفة بخزانة مخصصة لـ "فوكسي" تضم ملابس تبتاعها من مختلف الماركات العالمية مثل "فندي" و"لويس فيتون" و"شانيل" و"موسكينو"

 

منزل ستيفاني صليبا

تحرص ستيفاني صليبا على أن يرتدي "فوكسي" ملابس تحمل توقيع علامات عالمية، وهي تأخذ له في أرجاء المنزل، العديد من الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها على انستغرام.

 

منزل ستيفاني صليبا

 

أضف تعليقا