حقيقة وقوع محمد صلاح ضحية لرامز جلال.. هل نجح في خداعه؟!

انتشرت في الأيام الأخيرة صورة تجمع لاعب كرة القدم محمد صلاح مع الفنان رامز جلال مع إشارة لأن صلاح وقع ضحية لرامز في برنامجه الرمضاني الجديد الذي انتهى الفنان الشهير من تصوير معظم حلقاته.

الصورة التي تجمع النجمين تم تداولها بقوة على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، مع نشر بعض تفاصيل البرنامج الجديد الذي يحمل اسم «رامز تحت التلج» ولعل صحة المعلومات المتداولة مع الصورة كانت وراء زيادة تأكيد المعلومة.

اقرئي أيضًا : 10 معلومات عن رؤى الصبان.. احتفلت بزفافها بإطلالة قيمتها مليونا درهم

والحقيقة أن الصورة المنتشرة تعود إلى 2017، حيث التقطها رامز أثناء تواجده مع محمد صلاح في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وقام رامز جلال بنشرها في ذلك التوقيت عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل نالت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.

لكن هناك من أعاد نشرها مرة أخرى؛ من أجل تسريب معلومات تفيد نجاح قناة إم بي سي في إقناع محمد صلاح بالظهور في برنامج رامز جلال، وأفاد الخبر أن صلاح حصل على مبلغ مالي كبير جداً اشترط الحصول عليه مقابل ظهوره في البرنامج، الذي كان يعلم مسبقاً بطبيعة المقلب، وهو ما لم يحدث حتى الآن، ربما تكون هناك مفاوضات بالفعل مع نجم ليفربول بحسب تأكيد بعض المصادر من فريق العمل، لكنها لم تحسم بشكل نهائي حتى الآن، وأضافت المصادر أن صلاح لم يتحدث في الجانب المادي من الأساس، ولم يتم التوصل إلى رد نهائي منه بخصوص ظهوره في إحدى الحلقات.

اقرئي أيضًا : بالصور والفيديو.. التفاصيل الكاملة لحفل زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

يذكر أن الفنانة رزان مغربي، تشارك في الظهور بالبرنامح باعتبارها المذيعة التي تقدم البرنامج الوهمي الذي يتم تصويره في روسيا، بحسب الفكرة الجديدة التي يقدمها رامز جلال هذا العام.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون