منى زكي أول المهنئين لرامز جلال على برنامجه

عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، هنأت الفنانة منى زكي الفنان رامز جلال، على برنامجه الجديد «رامز تحت الصفر»؛ قائلة: «مبروك مبروك»، مع تعبيرات حب وسعادة، وتعتبر منى هي من أول المهنئين لرامز على برنامجه الجديد، والمقرر عرضه رمضان القادم.


 

رامز جلال على الملصق الدعائي لبرنامج رامز تحت الصفر

وكان رامز قد نشر ملصقًا دعائيًا جديدًا لبرنامجه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام؛ قائلاً: بسم الله توكلنا على الله، والله المستعان، ربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر.. رامز تحت الصفر.. رمضان «2018».

ويؤكد المقربون من منى زكي، أنها طلبت من رامز جلال بشكل شخصي قبل البدء في تحضير البرنامج، ألا يستضيفها فيه؛ لأنها لا تحب الظهور بهذا الشكل، وهو الأمر الذي وافق عليه رامز دون تردد، بسبب علاقة الصداقة التي تربطه بمنى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي.

اقرئي أيضًا : بعد شهر من وفاة والدها شيرين عبدالوهاب ترقص بصحبة ابنة أصالة

على الجانب الآخر، انتهى الثنائي منى وحلمي مؤخرًا، من تصوير دورهما في الفيلم التسجيلي «الفريق»، وهو فيلم مستقل يقوم بصناعته عدد من المهتمين وصناع السينما، و يستضيفون من خلاله عددًا من نجوم الفن ليتحدثوا عن مشوارهم الفني والصعوبات التي واجهوها خلال مشوارهم، ويعتبر هذا الفيلم عودة لتعاون الثنائي بعد سنوات من عدم التعاون، وصلت لأكثر من 10 أعوم، منذ مشاركة حلمي بدور صغير في مسلسل السندريللا، الذي قامت ببطولته منى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب