أسيل عمران تمزج بين الفخامة والبساطة في ديكور منزلها بالفيديو

تعتبر الفنانة السعودية أسيل عمران متصالحة مع نفسها وشخصيّتها في أيّ مكان تتواجد فيه، لكنّها تكون أكثر مرونة وراحة عندما تكون في المنزل، جالسة على أريكتها بملابسها المريحة بعيداً عن عدسات الكاميرات والرسميات.
"الجميلة" ستأخذك بجولة على منزل أسيل الذي لا يقل ديكوره فخامة عن منزل شقيقتها لجين عمران الذي تطرقنا إليه في موضوع سابق.

منزل اسيل عمران

حديقة وبركة سباحة دائرية

منزل أسيل عمران يشبه شخصيتها الناعمة مع لمسات من الترف واضحة، إذ يمكن ملاحظة الحائط الملبّس بالحجر الصخري، وباركيه خشبي باللون البني والرمادي يفترش الأرضيات اختارته أسيل للمكان الذي تعمل فيه على حاسوبها الخاص.

 

اقرئي ايضا:

جولة على قصر لجين عمران الفخم في دبي وغرفة النوم خيالية

 

منزل اسيل عمران

في المقابل، ورغم هذا المكان البسيط والذي يتواجد على حائطه صور مبعثرة تدهشك أسيل بحديقة المنزل الرائعة والكبيرة وبركة السباحة الدائرية، والذي ظهرت فيها أسيل في الكثير من الصور التي عملت على التقاطها فيها.

 

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل نادين نجيم اطلالة بحرية رائعة

 

 

منزل اسيل عمران

 

شاهدي فيديو منزل أسيل عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | on

 

بساطة وفخامة في غرفة الجلوس

تتجلّى في غرفة الجلوس بساطة اللون "الأوف وايت"، مع ديكور من الجفصين Gypsum يلف الجدران من كل مكان، ومرايا ترافقك من المدخل وصولاً إلى غرفة الجلوس، بالاضافة إلى لوحات تزين الجدار.

اقرئي ايضا:

ديكور فينتاج في منزل ستيفاني صليبا بالصور وبالفيديو

منزل اسيل عمران

 

على الرغم من بساطة التصميم في غرفة الجلوس كما ذكرنا، إلا أن أسيل عمران اعتمدت على طاولات ضخمة وفخمة في نفس الوقت، وستائر ملوكية تدمج بين البساطة والفخامة في آن.

 

منزل اسيل عمران

مكتبة بيضاء لإضفاء روح على الديكور

طبعاً، لم تخلو الغرفة من كنبة جلدية باللون البني، تستلقي عليها أسيل عمران حينما تنغمس في قراءة الكتب، أو حينما تكون مقبلة على التحضير لأحد أدوارها التمثيلية.

اقرئي ايضا:

  اللون الأحمر نجم الديكور في منزل هند صبري بالصور

منزل اسيل عمران

 

عندما تخططين لديكور منزلك، وإذا كانت القراءة هوايتك المفضلة، وتريدين أن تخصصين للكتب مكانا مميزا، يمكنك اختيار مكتبة بيضاء مثل التي اختارتها أسيل عمران، ولكن الأهم أن تناسب المساحة المتوفرة لديك في المنزل.

 

منزل اسيل عمران

 

من الممكن أن يكون الغرض من تصميم المكتبات، ليس لوضع الكتب فقط، تنظيم رفوف لوضع اكسسوارات ديكور مثل البراويز أو المزهريات، أو أغراض تجمعينها من أمكنة قمت بزيارتها حول العالم. وبخلاف المظهر الجمالي الذي تضيفه المكتبات لديكور المنزل، فإنّ استخداماتها متعددة وتضفي لمسة وروح لباقي قطع الأثاث.

 

منزل اسيل عمران

الورود والنباتات مصدر للسعادة

يبدو واضحاً حب أسيل عمران للنباتات والورود الطبيعية في المنزل، وربما هذا هو سرّ ابتسامتها الدائمة، اذ، وكما تعلمين أن الألوان الزاهية تؤثر إيجاباً على نفسيتكِ، فهي تزيدكِ بهجة وتشعركِ بالراحة.

 

منزل اسيل عمران

 

من هنا، وبما أن الورود تتضمن ألواناً مختلفة تعكس أجواء الطبيعة، أهمها اللون الأخضر، فهي تضاعف شعوركِ بالإمتنان والسعادة عند رؤيتها.

 

منزل اسيل عمران

 

غرفة طعام تتسع لـ 8 أشخاص

وضعت أسيل عمران الورود بألوان زاهية على طاولة غرفة الطعام الكبيرة والتي تتسع لـ 8 أشخاص، يقابلها مرآة كبيرة بإطار ذهبي، ومصباح باللون "الاوف وايت" متوسط الحجم والى جانبه شجرة خضراء.

 

منزل اسيل عمران

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور