منزل ريا أبي راشد في لندن يضم ديكورات بسيطة

تشارك مقدمة البرامج ريا أبي راشد بين فترة وأخرى متابعيها بصور لها من داخل منزلها في لندن، سواء مع ابنتها الصغيرة أو زوجها، وخلال فترة الحجر المنزلي المفروضة في أغلب دول العالم بفعل انتشار وباء "كورونا" شاركتنا بمزيد من الصور وهي تلهو مع طفلتها.

شقة ريا ابي راشد في لندن


"الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير ستأخذك بجولة على شقة ريا أبي راشد في لندن، للتعرف على ذوقها في اختيار الديكور وأثاث منزلها.

 

شقة ريا ابي راشد في لندن

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

اقرئي ايضا:

  ديكورات غرف نوم أطفال النجمات العرب بالصور وبالفيديو

 

 

ديكور بسيط

تتميز شقة ريا أبي راشد ببساطة ديكورتها واعتمادها على ورق الجدران، وهو أمر يلجأ اليه أغلبية الشعب البريطاني.

 

شقة ريا ابي راشد في لندن

 

وحتى و إن لم نعتد على استخدامها في الغرفة بالكامل، يمكن اختيارها لتشكل ديكور حائط مميزاً داخل الغرفة، على أن يتمّ تطبيقها في مختلف غرف المنزل كما فعلت ريا أبي راشد في غرفة الطعام وغرفة الجلوس.

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل بلقيس فتحي بسيط وفخم بالفيديو وبالصور

 

 

شقة ريا ابي راشد في لندن

 

القرميدي والأبيض في غرفة الجلوس


اللون القرميدي جذاب وهادئ ويمكن الاستعانة به مع ديكور حديث للمنزل. كما يمكنك أن تنسقي مع كنبة قرميدية أرائك باللون الأبيض لمزيد من الرونق، كما فعلت ريا أبي راشد في غرفة جلوسها، فقطعة واحدة باللون القرميدي تكفي ولا داعي للمزيد من القطع.

شقة ريا ابي راشد في لندن

 

صالون أوروبي أبيض


اللون الأبيض له سحره في عالم الهندسة الداخلية، فهو يضفي جمالاً ورقيّاً استثنائياً، وفي شقة ريا صالون ثانٍ مؤثث بمقعد أبيض كبير ومقعدين منفصلين بقماش موشّى. ولجأت ريا إلى اختيار الأبيض النقي أكثر درجات ألوان اللون الأبيض شهرة واستخدامًا، لطلاء الجدران واطارات الأبواب والنوافذ في منزلها.

اقرئي ايضا: قصر كيم كاردشيان ديكور بسيط بالوان محايدة بالصور وبالفيديو

 

شقة ريا ابي راشد في لندن

 

الأبيض في كل مكان


ومن الملاحظ أن ريا وزوجها يميلان إلى البساطة، فكان الأبيض حاضراً في كل مكان، إضافة إلى أنه لون مثالي لزيادة الإيحاء بأن المكان مساحته أكبر من الواقع. الأبيض مثالي أيضاً للمنازل العصرية، فغرفة الطعام التي تتسع لـ 4 أو 6 أشخاص بيضاء اللون، وكذلك التحف التي اختارتها ريا في المكتبة والشمعدانات كلها من الأبيض، وأيضاً طاولة التلفاز بيضاء اللون وشكلها ناعم.

شقة ريا ابي راشد في لندن


وربما كسرت ريا قليلاً رتابة الأبيض من خلال تزيين الجدران بلوحات مرسمومة على اليد باللونين الأزرق وألصفر.

شقة ريا ابي راشد في لندن

 

نوافذ زجاجية شفافة


جعلت ريا شقتها صحية ومشرقة من خلال استعانتها باللمسات الزجاجية في النوافذ والأبواب، خصوصاً الشفافة وهي خيار ممتاز حيث أنّه تساعد أشعة الشمس على التخلّل إلى أرجاء منزلك المختلفة، ما سيقضي على أية فيروسات أو أمراض قد تتكوّن في المناطق المظلمة، هذا بالإضافة إلى أنّ الأبواب والنوافذ الزجاجية في منزل ريا ابي راشد تطلّ على الأشجار الموجودة في الخارج.

 

شقة ريا ابي راشد في لندن

 

 

أضف تعليقا