ديكور منزل بلقيس فتحي بسيط وفخم بالفيديو وبالصور

رغم حضورها الكبير على السوشيال ميديا، إلا أن النجمة بلقيس فتحي تحاول أن تبقي تفاصيل حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء، على الرغم من كشفها لوجه ابنها "زين" مؤخراً.
من خلال جولة لنا على حساب بلقيس على "انستقرام" يمكننا القول أن بلقيس تتمتع بذوق جميل في اختيار ديكور منزلها، خصوصاً الألوان المحايدة التي لا تعبر سوى عن الحب والسلام الموجود في قلبها.

 

ديكور منزل بلقيس فتحي

 

ديكورات خشبية في منزل بلقيس

استخدام الخشب في الديكور من أكثر الخطوات التي تمنح منزلك تصميمًا فريدًا، وتكسبه اسلوباً أكثر جمالًا ورقياً.

 

ديكور منزل بلقيس فتحي

 

 

يمكنك استخدام ديكورات الخشب ليس فقط في تصميم الأسقف والجدران والأرضيات، حيث انه بخطوات بسيطة جداً تتمكنين من تصميم ديكورات خشب بسيطة على جدران وأبواب منزلك، تماما مثلما فعلت بلقيس فتحي في منزلها.

 

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل الأمير تشارلز وكاميلا في لندن

 

 

ديكور منزل بلقيس فتحي

 

وتعطي الديكورات الخشبية أيضاً  لمسة عصرية أنيقة للمنزل، خصوصاً اذا تمّ استعمالها بأفكار جريئة وجديدة من نوعها. ولا تخلو الديكورات الخشبية المصممة على الجدران من التنوع، لتتناسب مع مساحة الجدار وطبيعة ديكور الغرفة بوجه عام.

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل الفنانة يارا

 

ديكور منزل بلقيس فتحي


الأزرق مع البيج في غرفة الجلوس

البيج هو لون محايد ويعكس احساساً بالدفء، بخاصة اذا تم مزجه مع احد الالوان المشرقة مثل اللون الأزرق، وقد قامت بلقيس فتحي بوضع كرسيين باللون الأزرق، لكسر رتابة البيج في غرفة الجلوس.

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees on

 


 لذا، اذا كنت تبحثين عن أجواء دافئة في غرفة الجلوس، عليك اختيار اللون البيج لطلاء الجدران، أو يمكن اختياره في المفروشات أو قطع الأثاث، حتى تحصلي في النهاية على ديكورات غرف جلوس أنيقة وجذابة. ولاضافة المزيد من اللمسات الدافئة في غرفة الجلوس، عليك إضافة حاويات النباتات الخضراء أو الملوّنة، والتي تعكس احساساً بالحيوية.

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل نجوى كرم.. ذوقها رفيع وراقٍ

 

ديكور منزل بلقيس فتحي

ستائر شيفون ناعمة وراقية

تعتبر الستائر من القطع المهمة التي تعزّز من جمالية المكان وتغيّر ديكوره. وكما تلاحظين، فإن بلقيس فتحي قامت باختيار ستائر خالية من التعقيدات والتي تتكوّن من قطعتين فقط، كما اختارت قماش الستارة بلون موحّد وناعم، أتى مناسباً مع أجواء الديكور العام.
واختارت بلقيس ستائر الشيفون بتصاميمها الراقية والأنيقة، والتي تعمل على إضافة لمسة رقيقة وراقية للمكان، كما أنها تنسجم مع كافة أشكال الديكور والأثاث. هذا وتعتبر ستائر الشيفون من أنواع الستائر غير المكلفة وسهلة الاستخدام، سواء في تركيبها أو تنظيفها.

 

ديكور منزل بلقيس فتحي

 

قطع التزيين في منزل بلقيس

تتنوّع قطع الزينة التي يمكن استخدامها في تزيين ديكورات منازل بسيطة، لذا، استعانت بلقيس بالمرايا والشموع بأنواعها، والقطع التذكارية من مختلف البلدان التي زارتها حول العالم، بالإضافة إلى البراويز واللوحات التي لاحظناها في ممر المنزل وفي غرفة الجلوس.

 

ديكور منزل بلقيس فتحي

 

غرفة جلوس باللونين الأخضر والأبيض

في فيديو نشرته بلقيس فتحي على انستغرام، يظهر ابنها زين مع زوجها في غرفة جلوس جمعت بين اللونين الأخضر والأبيض.
وكون الأخضر لون مستوحى من الطبيعة، يبعث دائماً في النفس شعوراً بالراحة و الطمأنينة، لذلك فإنّ الديكور الذي يحمل في طياته لون الاخضر يجعلك تشعرين بالسعادة. وبدوره اللون الأبيض يعدّ من الألوان المريحة، ويمكن دمجه مع العديد من الألوان بشكل رائع، حيث أنه يضيف لمسة أناقة و رقي على أي مكان يكون فيه.

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees on

 

 

ديكور منزل بلقيس فتحي
 

 

أضف تعليقا