ديكور غرفة نوم ديانا كرزون مستوحى من عالم الأطفال

بعد عقد قران الفنانة الأردنية ديانا كرزون على الاعلامي معاذ العمري في منزل عائلتها في الأردن، "الجميلة" وضمن جولاتها على منازل المشاهير ستأخذك بجولة إلى منزل ديانا الذي تقطنه بعيداً عن عائلتها منذ سنوات.

ديكور منزل ديانا كرزون

 

دعونا نتعرف معاً على ذوقها في اختيار ديكور منزلها ونتوقع كيف سيكون منزل الزوجية فيما بعد؟

 

ديكور منزل ديانا كرزون

 

يقع منزل ديانا في عمان ويوحي بفخامة كبيرة ورقي في اختيار أثاثه بالرغم من بساطة بعض الغرف، إلا انه من الممكن أن تتفاجئي بغرفة نومها، والتي حافظت فيها ديانا على مرحلة طفولتها ولم تستغني عن ألعابها الزهرية وتعلقها بها منذ أيام طفولتها.

اقرئي ايضا: ديكور منزل اليسا عصري بألوان دافئة

 

ديكور منزل ديانا كرزون

 

غرفة جلوس مع وسائد حيوية

في منزل ديانا كرزون استوقفتنا غرفة جلوس باللون البني الداكن، وهي الغرفة التي تقضي فيها ديانا الكثير من الأوقات، خلال تسجيلاتها للفيديوهات أو حتى خلال لقاءاتها الصحفية وتعتبرها المكان المفضل لديها، كونها تبعث الراحة في نفسها.

اقرئي ايضا: ديكور فخم في منزل جويل مردينيان في الإمارات بالصور والفيديو

 

ديكور منزل ديانا كرزون

 

ولإعطاء بعض الحيوية على الغرفة، استخدمت ديانا وسائد مبهجة لجعلها واحة أكثر دفئاً وحميمية. كما أن استعمال الوسائد اليوم لا يقتصر على الزينة فقط، بل أصبحت عاملاً مساعداً وأساسياً لإعطاء المنزل هويَّة معينة، إضافة إلى إبرازها ذوق أصحاب المنزل.

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on

 

 

وبالاضافة إلى انارة السقف استخدمت ديانا وسائل إنارة أخرى حيث وضعت مصباحاً كبيراً في زاوية الغرفة ليكرّس جواً متناغماً وذا طابع حيوي ودافئ يروق لمزاجها. لذا، فإنّ استخدامك للمصابيح الأرضية التي يتم وضعها في زوايا الغرفة، يمكن أن يوحي بالأناقة والترتيب، بالرغم من أن المصابيح المثبتة في الجدار تعدّ أكثر عملية وعصرية.

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل انغام .. وقطعة أثرية هي الأغلى

 

 

ديكور منزل ديانا كرزون

 

 

ستائر مزدوجة في غرفة المعيشة

 

غرفة المعيشة هي فعلاً المكان الأنسب لاستخدام الستائر، لما لمظهر الستائر المنسدل من أعلى السقف وحتى الأرض من أناقة وأهمية يصعب الحصول عليهما في أماكن أخرى. لذا، حاولي اختيار الستائر المزدوجة التي تكون عبارة عن طبقة أساسية وأخرى شفافة، مثلما فعلت ديانا كرزون، كون الجلسات الصباحية لا تحلو من دون ضوء الشمس.

 

ديكور منزل ديانا كرزون

 

 

غرفة نوم من عالم الأطفال

 

تشعرين وأنت تشاهدين غرفة نوم ديانا كرزون وكأنها استوحتها من عالم الأطفال، حيث حافظت على وضع ألعابها الزهرية والتي يبدو أنها تملكها منذ طفولتها، ولم تشعر أنه باستطاعتها التخلي عنها.

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل مي عمر بطلة ولد الغلابة عنوان الفخامة والرقي

 

 

ديكور منزل ديانا كرزون

 

الغرفة مؤلفة من سرير أبيض ومرايا محاطة بالخشب الأبيض على شكل "قلب" ومصابيح معلقة في الحائط، والذي زينته ديانا بصور لها جعلت كادراتها من اللون البنفسجي.

ديكور منزل ديانا كرزون


ستائر وردية متناغمة


الستائر ذات اللون الوردي الفاتح تعطي راحة البال والهدوء. مثل هذه الستائر التي اختارتها ديانا في غرفة نومها، وقامت بمزجها بشكل متناغم مع ديكور الغرفة العام.

ديكور منزل ديانا كرزون

 

مطبخ عصري وبسيط

اختارت ديانا لمطبخها خزائن خشبية باللون الجوزي مع غرانيت لامع باللون الأسود للمجلى.

ديكور منزل ديانا كرزون

 

كما أن استخدام الخشب أعطى دفئاً وحميمية على المكان، خصوصاً مع استعمال اكسسوارات بلون السيلفر .

 

ديكور منزل ديانا كرزون

 

أضف تعليقا