ديكور منزل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بالصور

بعد زواج الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد المفاجئ في 17 مارس/أذار، "الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير، تأخذك بجولة لإلقاء نظرة على منزلها قبل أن تدخل القفص الذهبي، لنتوقع معاً كيف ستختار ديكور منزلها الزوجي.

 

منزل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد

 

 

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

a> on

 

 

غرفة معيشة باللون البيج الداكن

من أهم الأسباب التي تدفع المشاهير إلى اعتماد اللون البيج سواء الفاتح أو الداكن في غرفة الجلوس، هو هذا الحضور الهادئ والأنيق الذي يضفيه على ديكورات غرفة المعيشة. وبالإضافة إلى أنّه ينسجم مع عدد كبير من الألوان، فهو يتماشى مع مجموعة الألوان الباردة، ويعتبر خياراً مثالياً مع الألوان النارية.

اقرئي ايضا: ديكور بسيط في منزل كارن وازن في دبي بالصور وبالفيديو

 

منزل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد

 

في منزل فوز الفهد أكثر من غرفة جلوس، فقد اختارت لإحداها اللون البيج الداكن الفخم، وأتبعته بستائر أنيقة استخدمت لها قماش ساتان من نفس اللون. ويبدو أنّ فوز الفهد تستخدم هذه الغرفة لاستقبال ضيوفها، حيث لاحظنا أنها لا تستخدمها كثيراً، علماً أنّ لديها كنبة زهرية من قماش المخمل تستعملها أكثر من غيرها.

 

المخمل في غرفة الطعام

استخدمت فوز الفهد المخمل أيضاً في كراسي غرفة الطعام، ما جعلها تمتاز بمنظر رائع وجذاب. ولجأت الى الفوشيا الغامق مع ستائر زهرية فاتحة أتى تصميمها ناعماً ومتناسقاً مع كراسي غرفة الطعام وطاولة الخشب البنية اللون.

 

اقرئي ايضا: ديكور خشبي ناعم في منزل أميرة محمد بالفيديو وبالصور

 

منزل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد

 

ومن المعروف أن للمخمل جمال مبهر في أي مكان، الشيء الذي جعله يدخل عالم الديكور من أوسع أبوابه ليثبت مدى جاذبيته وقبوله ولمسته الجمالية.

 

منزل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد

 

كما يضيف المخمل لمسة من الأناقة على القطعة المصنوعة منه ويمكن استخدام كراسي المخمل على سبيل المثال في جميع الأشكال والأحجام وفي أي غرفة في المنزل تقريباً.

 

اقرئي ايضا:

  ديكور مرح وبسيط في منزل نور عريضة بالصور وبالفيديو

 

 

أريكة زهرية من المخمل

بمجرد وضع الأريكة المكسوة بقماش المخمل في الصالون كما فعلت فوز الفهد باختيارها أريكة زهرية لتضعها فيها، فهذا يضيف على الفور لمسة ساحرة وأنيقة للمكان.

 

منزل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد

 

وإذا كنت تحتارين أي لون يناسب أريكة غرف المعيشة، اعلمي أنّ ألوانها يمكن أن تتنوع بين البني والأزرق الملكي والأخضر الداكن والأسود، وذلك لنمط كلاسيكي.
بينما لنمط عصري وحديث، يمكن استخدام اللون الوردي أو الرمادي أو الأصفر أو الأزرق الفاتح.

 

منزل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد

 

غرفة نوم بيضاء

تقضي فوز الفهد في غرفة النوم ثلث يومها، هي أكثر الأماكن التي تحتاج فيها لبيئة صحية ومريحة من أجل نوم أفضل يجعل نهارها يبدأ بشكل ايجابي ومثمر.

 

منزل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد

 

لذا، لجأت فوز إلى غرفة نوم باللون البيج والأبيض، كما أنها لم تستعمل إضاءة ساطعة فيها، كونها تزيد من اليقظة وتجعل الساعة البيولوجية المسؤولة عن إحساسك بالرغبة في النوم في ساعات الليل تتعرّض للتشويش.

 

منزل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد

 

عند اتّباع الألوان الحيادية في البيت، لا سيّما الأبيض في الأرضية، يجب اختيار درجاته التي تميل إلى البيج والموكا والهافان، وصولًا إلى البني. ويحلو إدخال اللون البيج إلى الجدران على شكل طلاء أو حجر أو فلّين أو جبس بورد كما فعلت فوز في كافة غرف منزلها.

 

منزل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد

 

أضف تعليقا