صيحة مكياج ميتاليك بارز من وحي عروض صيف 2020

كوني أكثر جرأةً هذا الصيف في اختيار رسمات المكياج الميتاليك العصرية والجريئة، مع حُبَيْبَات الكريستال المرصعة حول العيون، وألوان الأرواج الذهبية، والظلال الفضية والبرونزية اللماعة والساطعة بكثير من الشيمر، بعيداً عن الرسمات الكلاسيكية والمألوفة.

 

اقرئي ايضا : رسمات آيلاينر ريترو لصيف 2020

 


شاهدي ألبوم الصور، وتعرفي إلى آخر صيحات المكياج في رسمات العيون الجديدة مع المكياج الميتاليك البراق وحُبَيْبَات الكريستال، التي تُعد من أحدث الصيحات لموسم صيف 2020.

 

 

 

 

مكياج جليتر بحُبَيْبَات الكريستال والشيمر الذهبية

 

 

 

 

اختاري رسمات عيون مجنحة مع حُبَيْبَات الكريستال، أو اعتمدي الرسمات المبتكرة البارزة بين العينين على جسر الأنف أو على أعلى منطقة الأنف تماماً كما شاهدناها على عارضات «سيمون روشا» و«أوف وايت». كما يمكنك تمرير حبات الكريستال وحُبَيْبَات الشيمر على طول الجفون بخطوط عصرية كما شاهدناها على عارضات «أنا سوي» و«فالنتينو» باللون الذهبي الشيمر أو مع العيون السموكي البارزة بخطوط هندسية مبتكرة كما على عارضات «مارك جاكوبس».

 

 

 

 

الظلال الشيمر والميتاليك

 

 

 

 

امنحي مكياج بشرتك هذا الصيف لمسة أنثوية متجددة واستثنائية خارجة على المألوف مع اللون الذهبي على الشفاه كما في عروض Dries Van Noten والرسمات المجنحة الذهبية الأنيقة على عيون عارضات «فالنتينو»، وجربي أيضاً الرسمات المجنحة باللون الفضي الميتاليك كما على عيون «بالمين» والأزرق الميتاليك كما في عروض «مارك جاكوبس»، ولا تستغني عن رسمات العيون الميتاليك بألوان فاقعة وبارزة أكثر جرأةً وتحدياً وشباباً كما شاهدناها على الكثير من عروض موسمي ربيع وصيف 2020.

 

 

 

 

جربي الحُبَيْبَات النافرة وترصيعات الكريستال وظلال الشيمر البراقة والميتاليك على مكياج سهراتك هذا الصيف، وكوني على الموضة برسمات جريئة لإطلالات جمالية مميزة ولافتة وخارجة على المألوف.

 

 

أضف تعليقا