رسمات آيلاينر ريترو لصيف 2020

جددي مكياج عينيك هذا الموسم مع رسمات الآيلاينر الريترو الكلاسيكية بلمسات متجددة وعصرية تناسب مكياجك إلى كافة المناسبات.

 

اقرئي ايضا : صيحة مكياج ميتاليك بارز من وحي عروض صيف 2020


ارسمي شكل عينيك بخطوط بارزة ريترو مع أقلام الآيلاينر السائلة، التي تجدد سحبة العين بخطوط رفيعة وعريضة ومجنحة بأسلوب كلاسيكي، ريترو تكمل مكياج بشرتك وشفتيك بأسلوب ناعم ولافت وساحر.

 

رسمات ريترو عريضة ومجنحة

 

 

 

 

جددي شكل رسمات عينيك من خلال رسمة الآيلاينر الريترو الكلاسيكية، مع الخطوط البارزة والعريضة بأسلوب مجنح، والتي تنتهي بخط حاد ورفيع، تماماً كما في عروض جيرمي سكوت وموسكينو، مع الظلال الموحدة والنيون على كافة الجفن العلوي، والمسكارا السوداء الكثيفة على خط الرموش العلوي.

 

 

 

 

رسمات آيلاينر ريترو رفيعة ومجنحة بشكل خفيف

 

 

 

 

يمكنك ببساطة تكبير حجم العيون الصغيرة، من خلال تطبيق رسمة الآيلاينر الريترو المجنحة، بخط قصير وبارز بشكل خفيف، وغير بعيد كثيراً عن نهاية الرموش من الجهة الخارجية للعينين، حيث يكون رفيعاً جداً عن الزوايا الداخلية، وعريضاً عند المنتصف، ثم ينتهي بخط رفيع عند الزوايا الخارجية، تماماً كما شاهدناه على الكثيرات من عارضات «دولتشي أند غابانا» و«نعيم خان» ودنيس باسو» لإطلالات جمالية مشرقة ورسمات عيون واسعة ولافتة.

 

 

 

 

رسمات آيلاينر مجنحة بأسلوب جريء وبارز

 

 

 

 

لنظرات أكثر تحدياً وشباباً وجرأة، اختاري رسمات الآيلاينر الريترو العريضة والبارزة والمجنحة بشكل لافت وعريض، مع سحبة العيون بدقة إلى الأعلى، والذي يعد من آخر الصيحات الجمالية لهذا الموسمن تماماً كما شاهدناه على عارضات Helmut Lang وVeronica Beard.
شاهدي ألبوم الصور وطبقي رسمات آيلاينر ريترو كلاسيكية بأسلوب عصري ومجنح، آخر صيحة مكياج صيف 2020 للحصول على نظرات ساحرة وإطلالات جمالية لافتة واستثنائية تروق لكل العيون، ولمختلف المناسبات النهارية والمسائية.

 

 

أضف تعليقا