3 أسرار مكياج من أسبوع الموضة بنيويورك لربيع صيف 2017

"الجميلة" كانت مواكبة لكلّ ما برز في أسبوع الموضة بنيويورك والخاصّ بربيع صيف 2017، فكان لافتاً  الماكياج الذي اعتمده العديد من خبراء التجميل، نوجزه لكِ بثلاث تقنيّات لتتعلّمي كيفيّة تطبيقها بإتقان ولتظهري امرأة عصريّة مواكبة لكلّ ما هو حديث في عالم الموضة الرحب.

العيون الدخانيّة

أكثر ما كان لافتاً في عروض أسبوع الموضة في نيويورك لجهة الماكياج طرق مزج الظلال على الجفون لإطلالات دخانيّة مغرية وجذابة، زادت من سعة العيون وجرأة النظرات وشباب الوجه. الكونسيلر كان أساساً من أجل تظليل المنطقة تحت العينين وتعزيز إشراقة المكياج الدخانيّ مع التركيز على منح العيون من الداخل تدرّجات فاتحة لتصبح داكنة وأكثر قوّة من الخارج لمزيد من السحر وجلب الضوء لكامل المنطقة حول العينين هذا فضلاً عن اعتماد الآيلاينر بقوّة باللّون الأسود والماسكارا السوداء لرموش كثيفة.

البشرة البرونزيّة

تساعد البشرة البرونزيّة على تظليل الكثير من العيوب التي تظهر عليها، كما أنّها تستوعب العديد من ألوان ظلال العيون وأحمر الشفاه، لذا عمد الكثير من الخبراء إلى استغلال هذه الخدعة وتلوين بشرة العارضات بتدرّجات اللّون البرونزيّ لتحديد الوجه وكونتور الوجنتين والذقن ونحتها بإتقان تام لتبدو كلوحة فنيّة بتوهّج مغرٍ ونضارة ملفتة بقوّة.

الشفاه المغرية

تفنّن خبراء المكياج في اختيار العديد من الألوان القويّة للشفاه مع البشرة العارية والعيون الخافتة لخلق توازن واضح على كامل ماكياج الوجه، وشملت تدرّجات الموسم الجديد الأحمر التوتيّ، الورديّ، العنابيّ والبرتقاليّ أيضاً لتتناسب مع أسلوب المرأة العصريّة والجريئة، المطّلعة دائماً على أبرز خطوط الموضة والجمال.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج