موديلات قصات شعر قصير للعام 2020

الشعر من أهم معالم جمال المرأة ويتسابق النساء والفنانات على تجديد قصات شعرهن؛ للظهور بكامل أناقتهن، وكذلك لما تشعرن  به من تغيير فى إطلالتهن وفى حالتهن المزاجية. ومن منا لا تبحث عن تسريحة شعر أو قصة تناسبها وتمنحها مظهراً جذاباً؟ ويبدو أننا في العام 2020 سيكون أمامنا العديد من الخيارات. فهناك قصات شعر قصير عديدة من السنوات السابقة وما زالت رائجة هذا العام بلمسات من التجديد لتواكب صيحة موضة الشعر. إليك، باقة من أجمل موديلات الشعر القصير، لتستوحي منها قصة شعرك في الصور الآتية:

 

موديلات قصات شعر قصير للعام 2020

 

قصات شعر قصير مع غرّة

قصات شعر قصير

يمكن للمرأة أن تعتمد قصة شعر قصير مع غرّة قصيرة أو طويلة، وذلك حسب شكل جبينها. فإذا كان عريضاً يمكن تنفيذ غرّة كثيفة والعكس صحيح.

 

قصات شعر قصير مع حجم

قصات شعر قصير

شعر قصير مع حجم  Volume، وفيها يكون الشعر حرّاً مع التركيز على إبراز حجم الخصل. أما الشعر القصير الافريقي، فهي تسريحة مستوحاة من المرأة الافريقية التي تتمتع بشعر كثيف ومجعّد.

 

قصات شعر قصير كاريه مربع

قصات شعر قصير

قصة الشعر القصير بأسلوب الكاريه المربع Carré Droit، ذو الفرق الوسطي، وهى عودة لموضة التسعينات من جديد، بجانب أنها ظهرت فى معظم عروض الأزياء فى أسابيع الموضة العالمية للعام 2020.

 

اقرئي أيضاً: قصات شعر قصير للنجمات العربيات في عام 2020

 

قصات شعر كاريه متدرج

قصات شعر قصير

تعتبر موضة الشعر الكاريه الديجراديه أو المدرج من أحدث صيحات الموضة، ومعتمدة فى تصفيفها على قص الشعر بطريقة مدرجة وهى قصة فى أساسها تعود إلى السبعينيات والثمانينيات، وظهرت أيضا فى بداية التسعينيات وهى قصة كافية لإطلالة جديدة وعصرية.

 

قصات شعر قصير فرنسي

قصات شعر قصير

تعتبر هذه من أشهر القصات الفرنسية المتصدرة لهذا العام مع الغرة القصيرة، ويقول مصففو الشعر إنه يمكن قص الغرة لتكون أقصر من الحاجب لمزيد من التألق والجاذبية.

 

قصات الشعر القصير البيكسي الكاريه

قصات شعر قصير

تنافست النجمات على اعتماد قصّات شعر كاريه القصير والبيكسي، ونالت هذه القصات القصيرة شعبيّة واسعة، وهذا ما بدا واضحاً على البساط الأحمر في حفل جوائز الأوسكار لعام 2020، ما يدلّ على أنّها تفوّقت على كافة قصات الشعر لهذا العام.

قصات شعر البيكسي القصير جداً

قصات شعر قصير

تًعد قصة الشعر القصير جداً أو البيكسي القصير من قصات الشعر التي انتشرت خلال السنوات الماضية وما زالت تلاقي رواجاً كبيراً. فهي تأتي بأطوال مختلف حسب ما تفضل كل واحدة منا. لذلك إن كنت تحرصين على مواكبة الموضة فننصحك بالبيكسي القصير.

 

قصات شعر بيكسي الناعم

قصات شعر قصير

أما إن كنت لا تفضلين الشعر القصير للغاية، فأيضاً ستجدين قصة البيكسي الطبيعي من تسريحات الشعر الرائجة لهذا العام.

 

قصات شعر البيكسي الكيرلي

قصات شعر قصير

من تسريحات الشعر التي ستجدينها رائجة في  2020، هي قصة الشعر البيكسي بتسريحة الكيرلي. فإن كنت تحبين الشعر القصير والخصلات المموجة فهذا سيكون خيار جيد بالنسبة لك.

قد تبدو تجربة قصات البيكسي مخاطرة كبيرة، خاصة وأن أغلب الفتيات لا يدركون كيف سيصبح شكلهن بالشعر القصير للغاية. ولكن في الحقيقة، هي مخاطرة تستحق التجربة.

 

اقرئي أيضاً: قصات شعر قصير لعام 2020 بأسلوب النجمات

 

نصائح لاعتماد قصات شعر البيكسي حسب شكل الوجه:

إذا كنتِ ترغبين في تجربة قصات الشعر البيكسي، يمكنك أن تستعيني بالنصائح التالية:

  • للوجه المربع: قصة الشعر الـ Pixie العادية التي تحتوي على فرق من الجنب تبدو مناسبة له. نظراً لكونها ستقلل من حدة خط الفكين.
  • للوجه المستدير: إذا كنتِ من صاحبات هذا الوجه، هنا يجب أن تختاري تلك التي تمنحك ارتفاعاً قليلاً ويكون أحد جانبي الشعر طويل قليلاً ومنسدلاً على وجهك.
  • للوجه على شكل قلب: أنت بحاجة لقصة تمنحك الشعور بالحرية، حتى يمكنك ببساطة تغيير شكلها سواء على أحد الجانبين أو للخلف.
  • للوجه البيضاوي: صاحبات هذا الوجه هن المحظوظات. فيمكنك ببساطة تجربة أية قصة شعر ترغبينها.

اقرئي أيضاً:

موديلات قصات شعر قصير من وحي عروض صيف 2020

صور قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف

قصات للشعر الكثيف قصيرة جريئة

أضف تعليقا