إطلالات نجمات متجدّدة بقصات شعر عصرية

جدّدي جمالكِ واستوحي من نجمات هوليوود قصّات شعر جديدة وعصريّة تتألّقين بها هذا الموسم بأسلوب ناعم وأنثويّ. لا تتردّدي باعتماد الشعر الطويل الذي يعدّ من أبرز صيحات الشتاء.

ابحثي عن مختلف التسريحات التي يمكنكِ تطبيقها مع قصّة شعركِ الجديدة، سواء كانت قصيرة، متوسّطة أو طويلة. جرّبيها بأساليب مختلفة، مثل التسريحات المبلّلة، تصفيف الغرّة بأساليب عصريّة وغيرها الكثير... تستوحينها من أسلوب النجمات اللّاتي غيرن تسريحات شعرهنّ الطويلة والقصيرة ليظهرن بلوك جديد ومميّز.
 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر كيرلي بأسلوب النجمات

 

 

قصّات شعر كاريه

 

 

قصات شعر عصرية

 

 

يمكنكِ اختيار قصّة الكاريه واعتمادها بأساليب ممتعة، كسحب الخصلات وراء الأذن أو مع فرق وسطيّ أو عميق أو مع خصلات أماميّة طويلة وقصيرة من الخلف بشكل دائريّ منحرف أو متدرّج وغير متساوٍ من ناحية الطول على الجانبين.
 

 

قصّات شعر تغازل الأكتاف

 

 

قصات شعر عصرية

 

 

استبدلي قصّات شعركِ الطويلة والمملّة بقصّات متدرّجة أو بطول يلامس الأكتاف ويلائم الوجه بشكل ناعم أنثويّ على غرار نجمتكِ المفضّلة.
 

 

قصّات شعر قصير ذكوريّة

 

 

قصات شعر عصرية

 

 

قصّات الشعر الذكورية واحدة من أجمل القصّات التي تفنّنت النجمات في اعتمادها بأساليب مميّزة، خاصّة مع الغرّة الطويلة للوك يمزج بين الذكوريّة والأنوثة بأسلوب متدرّج وغير متساوٍ من ناحية طول الشعر.
 

 

قصّات شعر متوسّطة وطويلة

 

تتعدّى بعض الشيء طول الأكتاف وتنسدل بسلاسة على الظهر والأكتاف أو بشكل متموّج ويفي بطول متساوٍ أو متدرّج مع صبغات شعر رائجة ولافتة.

 

 

قصات شعر عصرية
 

 

 

شاهدي الصور وتعرّفي على أجمل قصّات الشعر التي وقع اختيار النجمات عليها، تنوّعت بين الكاريه، الطول المتوسّط والقصير بجرأة لا مثيل لها. قصّات جدّدت إطلالات النجمات بأسلوب مميّز ولافت.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات