10 قصات شعر وألوان رائجة هذا الموسم، للسمراوات فقط!

مع التمعن في إطلالات النجمات على البساط الأحمر لعام 2017، رصدنا أكثر من 10 قصات شعر وألوان رائجة اعتمدتها العديدات من النجمات والتي تليق بذوات البشرة السمراء، وسرعان ما زاد الطلب عليها في الصالونات التجميلية الكبيرة في كل من لندن ونيويورك وباريس. وبين لون الشعر البني المحمر والعسلي البرونزي وبين قصة اللوب الجديدة التي تغازل الكتفين وقصة البيكسي بالغرة الطويلة، اطلعي على أكثرها رواجاً لهذا الموسم الجميل واختاري منها الأنسب لأسلوبك الخاص.

1 قصة الـShag الجديدة
عندما تطول قصة البوب القصيرة ويداعب طول الخصلات عظمتي الترقوة، يمكنك تدريجها على شكل طبقات من وحي التسعينات تماماً كالنجمة Chloe Moretz.

اقرئي أيضًا : عيون القطة مع الآيلاينر السائل من وحي النجمات  

2 قصة اللوب القاطعة
الحفاظ على نهايات الشعر حادة ومقصوصة بشكل متقن يمنح تسريحة الشعر الكلاسيكية لمسة عصرية وحيوية تماماً كما هي قصة ميشيل أوباما. وإذا كان وجهك طويلاً، حافظي على الخصلات طويلة تحت الفكين وأعلى الكتفين للتخفيف من طول الوجه.

3 قصة البيكسي المسحوبة على الجنب
حافظي على طول الخصلات الأمامية طويلة بعض الشيء وقصيرة من الوراء كالنجمة Viola Davis مع فرقة جانبية وسحب خصلات الغرة الطويلة على الجنب.

اقرئي أيضًا : للمحجبات: نصائح لتنسيق الأزياء في الربيع بأناقة  

4 اللون الأومبريه البرونزي
يمكنك إضفاء اللونين البرونزي الميتاليزي على خصلات الهايلايتر لتجديد لوك الشعر الملون على طريقة ChrissyTeigen لمزيد من العمق والمظهر الدافئ على البشرة.

5 البني المحمر الغني
ليس باللون الأحمر الفاقع ولا البرتقالي الفاقع ولا البني الفاقع، إنما هو لون وسطي يعرف باسم Auburn (البني المحمر) كالنجمة Emma Roberts، ولابد من عناية خاصة بهذا اللون وتخصيص كونديشينر مناسب؛ لأن مسام الشعر الأحمر كبيرة وتنفذ من خلالها الصبغة بسرعة غير متوقعة مقارنة بباقي صبغات الشعر الأخرى.

اقرئي أيضًا : هذا سر كيم في الحفاظ على رشاقتها وشكل جسمها  

6 قصة اللوب المفرودة
لاشك أن قصة اللوب أحدثت هذا الموسم ضجة كبيرة على الساحة، استوحت التموجات الطبيعية المفرودة من النجمة Olivia Munn.

7 كاراميل برونيت
استطاعت خبيرة تلوين الشعرDrewTakishaSturdivant أن تمنح النجمة Kerry Washingtonلونا بنياً كاراميلي مشتقاً من لون بشرتها الذهبية لإطلالة أنيقة وجذابة.

8 الوردي الذهبي
شاع اللون الوردي بين النجمات في مختلف المناسبات ومؤخراً أضيفت إليه نغمات متنوعة ومبتكرة، ومنها الذهبي الفاقع بدلاً من ألوان الباستيل المألوفة تماماً كالنجمة لايدي غاغا.

9 الغرة المتدرجة
لاشك أن طول الغرة الأنسب يعتمد كلياً على طول الجبهة ودورة الوجه ولإطلالة Emilia Clarke يمكنك تجربة الغرة التي تداعب الحاجبين مع منحها بعض الطول على الجانبين لتبدو أغزر وأجمل ويمكنك فرضها على كامل الجبين أو سحبها على الجنب.

اقرئي أيضًا : هكذا تتهيأ ألمع الأسماء للعروض العالمية الموسمية؟  

10 البلوند البلاتيني
هذا العام، كان للون البلاتيني حضور متميز على مختلف مناسبات السجادة الحمراء ومازال الإقبال عليه متداولاً بين النجمات، ولم يعد يقتصر فقط على الشقراوات، بل إنه يبدو رائعاً جداً على السمراوات أيضاً وهذا ما أثبتته Katy Perry ذات الحواجب والرموش الداكنة. لذوات البشرة الفاتحة مثل بري اختاري ظلاً ثلجياً ولذوات البشرة الدافئة جربي لوناً بلاتينياً بنغمات عسلية.

أضف تعليقا