صور قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف

ان كنت من صاحبات الشعر الخفيف وتبحثين عن قصة شعر قصيرة وعصرية تمنحه مظهراً كثيفاً وحيوياً، لا تفتشي بعيداً، إذ جمعنا لك وبالصور اجمل قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف لتستوحي منها.

قصات شعر قصيرة تناسب الشعر الخفيف والقليل

قصة البيكسي للشعر الخفيف

هذه النسخة الأطول نسبياً من قصة البيكسي ملائمة لصاحبات الشعر الخفيف، وبالأخص إن تم أيضاً صبغها بالشكل المناسب مع الخصل الفاتحة على الأطراف والأدكن على الجذور.

 

قصة البوب للشعر الخفيف

اعتمدي قصة البوب هذه إن كنت تريدين ابراز كثافة شعرك حتى لو كان شعرك قليل نسبياً، ولا تنسي أيضاً الخصلات الفاتحة بأسلوب الـLow Light على الأطراف لأثر مضاعف.

إقرئي المزيد: تسريحات وقصات مثالية للشعر الخفيف

قصة قصيرة للشعر القصير

من قال أن الغرة تلائم فقط صاحبات الشعر الطويل أو الكثيف؟ يمكنك اعتماد هذه القصة بغرة قصيرة إن كان شعرك خفيفاً، سواءً كان فيه تجعيدة أو كان أملساً وناعماً.

قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف الناعم

 قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف والناعم

إن كان شعرك خفيفاً وناعماً، يمكنك اعتماد القصات التي ترتكز على الطبقات القصيرة، إذ لن تقلقي من أن تبدي بمظهر منفوش حتى في الأيام العادية دون اللجوء للتسريح والاستشوار.

قصات قصيرة للشعر الخفيف

نسخة أخرى قصيرة من قصة البوب الشهيرة، تلائم صاحبات الشعر الخفيف والناعم على السواء، كما وأنها تتماشى مع معظم أشكال الوجه.

قصات شعر قصيرة جداً للشعر الخفيف

أما إن كنت جريئة بأسلوبك ولا تمانعين القصة القصيرة جداً، فبإمكانك اللجوء إلى هذه القصة، وإكمال اللوك بصبغة لا تخلو من الجرأة أيضاً.

فأي خيار أعجبك بشكل أكبر؟ اختاري من بين قصات الشعر القصيرة هذه للشعر الخفيف، لتنعمي بمظهر كثيف، صحي وعصري.

إقرئي المزيد: تسريحات لتكثيف الشعر الخفيف

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات