قصات للشعر الكثيف قصيرة جريئة

قصات للشعر الكثيف قصيرة جريئة وعصرية، كانت محط إعجاب للكثير من نجمات هوليوود؛ حيث اتجهت العديد منهن الى اعتمادها وظهرن بإطلالة شبابية مفعمة بالأنوثة. فمن تسريحة الشعر القصير البيكسي، الى تسريحة الكاريه، والبوب، وصولاً لتسريحة الشعر القصير جداً أو ما تُمسى بالـ Garçon، اختارتها لك "الجميلة" لتستلهمي تسريحة شعر عصرية، وجريئة مفعمة بالحيوية على غرار نجمات هوليوود.

 

نجمات هوليوود بأجمل قصّات وتسريحات للشعر الكثيف القصير

 

قصّة الكاريه لإطلالة أنيقة


تعدّ قصة الكاريه من أكثر قصّات الشعر القصير أنوثة وأناقة. قد تحتاج منكِ بعض الوقت لتصفيفها كلّ يوم والحفاظ على شكلها المتقن والجميل، إلّا أّنها تستحقّ العناء، فهي تبدو أكثر من رائعة على جميع الوجوه. اعتمدي هذه القصة على غرار كايلي جنير Kylie Jenner

قصات للشعر الكثيف

قصّة الشعر القصير مع الغرّة

تأكّدي أنّ الغرّة الجانبية مع الشعر القصير على غرار سيينا ميلر Sienna Miller، ستضفي لمسة أنثويّة وناعمة تعزّز كثيراً من أناقتكِ في النهار والمساء.

قصات للشعر الكثيف

شاهدي ماسك للشعر بالكولاجين بالفيديو:

 

قصة الشعر الكثيف قصيرة بأسلوب جريء

سواء كان شعرك متموّج أو أشعث، اعتمدي قصة شعر قصيرة بأسلوب متمرّد على غرار جيجي حديد.

قصات للشعر الكثيف

قصّات ذكوريّة مع فرق جانبي

تعدّ من أكثر تسريحات الشعر القصير جرأة، سهلة التصفيف، لا تحتاج سوى للقليل من الجل لتبدو أكثر تميّزاً، على غرار نتالي بورتمان.

قصات للشعر الكثيف

قصات تجمع بين العصرية والكلاسيكة

قصات للشعر القصير، تجمع بين العصريّة والكلاسيكيّة تدغدغ رغبة الكثيرات لاعتمادها، على غرار ديان كروغر، وغابرييل يونيون وأليسيا كيز وغيرهن من النجمات.

قصات للشعر الكثيف

اقرئي أيضًا:

صور تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير

تسريحات شعر بسيطة للشعر القصير 2019

الغرة نجمة تسريحات شعر ربيع وصيف 2019

 

أضف تعليقا