أجمل فساتين أحلام من زهير مراد و5 حيل تخفي عيوب الجسم

لا يزال التعاون بين النجمة أحلام والمصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad مستمرًا بل ويثبت نجاحه يومًا بعد يوم، النجمة الإماراتية التي تضع بصمتها على أزياء مراد ليجري على بعضها تعديلات تناسب أسلوبها المحتشم تختار من مجموعاته التصاميم الملكية الفاخرة المغلفة بالكامل بالتطريز فائق الدقة.

 

 

 

اقرئي أيضاً: فساتين احلام من زهير مراد وأسرار لإطلالة محتشمة

 

الجميلة جمعت لكِ باقة من أجمل فساتين أحلام من توقيع زهير مراد وتخبرك بأبرز الحيل التي تتبعها النجمة الشهيرة لتخفي عيوب الجسم.

 

 

 

 

أحلام تختار فساتين سهرة بخصر عالي

 

 

 

 

تفضل أحلام فساتين السهرة المصممة بخصر عالي لا سيما المميزة بالتنانير المنسدلة على الجسم، تختارها عادة مزينة بتطريزات عامودية أو بكسرات البليسية الدارجة لتوحي بأنها تملك قامة أطول مما هى عليه.

 

 

 

 

أجمل فساتين أحلام بقصة حورية البحر

 

 

 

 

بعد أن فقدت الكثير من وزنها أصبحت أحلام تُفضل فساتين حورية البحر Mermaid dresses المحددة للقامة والتي تتسع تدريجيًا من منطقة أسفل الركبة، قبل أيام أطلت بفستان أزرق مزدان بكشاكش ناعمة من توقيع المصمم العالمي زهير مراد أبرز رشاقة قوامها وزادها طولًا.

 

 

 

 

أحلام تفضل فساتين الكوتور المنفوشة

 

 

 

 

تتميز اطلالات أحلام بالفخامة لذا من الطبيعي أن تلجأ إلى فساتين الكوتور المنفوشة والمحبوكه بالتطريز الناعم، تساعد هذه الموديلات في إخفاء القسم السفلي الممتلئ من الجسم لذلك نرشحه دائما لصاحبات القوام على شكل الكمثرى.

 

أحلام لا تستغني عن الفساتين المزودة بحزام

 

 

 

 

تتميز أغلب تصاميم اللبناني زهير مراد بالحزام الرفيع الذي يلف الخصر في نعومة، تختار أحلام الفساتين ذات التنانير الواسعة المنسدلة التي يستقر الحزام بها أعلى منطقة البطن لتخفي منطقة الخصر الممتلئ.

 

 

 

 

أجمل فساتين أحلام بالياقة V Neck

 

تبنت أحلام صيحة فساتين السهرة المصممة بياقة V Neck واختارت اجمل التصاميم من مجموعات كوتور زهير مراد بهدف تنحيف منطقة الصدر وإطالة الرقبة، هذا الستايل يناسب كثيرًا ذوات القامة على شكل التفاحة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات