فساتين أحلام لا منافس لها

تعرف جيداً الفنانة أحلام كيفية ابراز جمالها بطريقة أنيقة وفاخرة في مختلف الأوقات. فهي وبغض النظر عن السحر الذي تتمتع به، تملك قدرة وحس كبير في عالم الموضة وتعمل على اختيار التصاميم التي تظهرها بأجمل حلة دائماً. فما هو السر الكامن وراء نجاح اطلالاتها. 

فساتين أحلام مبتكرة بدقة 


تتمتع أحلام بقدرة عالية على اختيار فساتينها ولها أسلوب مميز بها بحيث تتجه نحو الاطلالات المبتكرة بحرفية عالية والتي تظهر دقة في التصميم من حيث القصة والنقشة والزخرفات وغيرها.. وهذا ما ظهر جلياً في آخر اطلالة لها بفستان باللون البنفسجي الذي لاق بها كثيراً وأظهر أنوثتها بشكل كبير. هذا الفستان الذي أتى بقصة ملوكية واحتوى على تطريزات فاخرة أظهر جاذبية أحلام بشكل كبير خصوصاً من ناحية لونه الدافئ. 

اقرئي أيضاً: فساتين احلام بين الأناقة والعصرية

 

 

قصات تناسبها 


أحب جمهور أحلام بشكل كبير كيفية فقدانها للوزن بطريقة ساحرة مما انعكس بشكل ايجابي عليها وأظهرها بحلة أبهى، من هنا بدأنا نلاحظ أن أحلام بدأت تنوع أكثر في قصات فساتينها، فلم تعد تقتصر على القصة الملوكية فحسب بل على العكس باتت تختار الفساتين ذات القصة الضيقة التي تظهر قوامها الرشيق والمحددة عند الخصر بطريقة مميزة. هذا بالاضافة الى الفساتين المنفوشة من الأسفل والمحددة أيضاً عند الخصر، ولعل هذا التفصيل الأخير هو ما يجمع غالبية أزيائها. 

مكياج ساحر 


ان سمرة أحلام هي أكثر ما يجذب الأنظار اليها فهي تتمتع بسمرة جميلة وتعمل على اظهارها بمكياج خاص قائم على الكونتورينغ ونحت الوجه بطريقة جميلة. هذا وتبرز جمالية عينيها بماكياج سموكي مدخن مع برونزر جميل وأحمر شفاه بارز يليق بالتصميم الذي ترتديه. 

 

اقرئي أيضاً: 

شاهدوا كيف ظهرت دينا الشربيني في كواليس حفل عمرو دياب؟

بعد سنوات من اعتزالها... أول ظهور لجيهان نصر بالحجاب

ستايل ريهام حجاج في العطلة الصيفية

أضف تعليقا