فساتين احلام من زهير مراد وأسرار لإطلالة محتشمة

لا يخفى على أحد الستايل المحتشم الذي تتمسك به النجمة أحلام في كل مناسبة وعلى العكس تسيطر على مجموعات زهير مراد Zuhair Murad القصات الجريئة، لذا كان لتعاون هذين الأسمين شروط ويبدو أنها وافقت رغبة المصمم اللبناني العالمي في أن يرى تصاميمه تزين إطلالات نجمة الغناء الخليجي.

 

تعديل بسيط على التنانير المشقوقة

 

فساتين احلام وأسرار لإطلالة محتشمة من توقيع زهير مراد

 

- تشتهر فساتين زهير مراد Zuhair Murad بالشقوق الطويلة التي تزين تنانيرها، وبالنظر إلى بعض التصاميم التي أطلت بها أحلام في حفلات 2019 والتي سبق وشاهدناها على منصات عروض الكوتور سنلاحظ تعديلًا بسيطًا قد أجري عليها بغلق تلك الشقوق والنتيجة إطلالة محتشمة تحاكي ذوق النجمة الخليجية.

 

تزويد الفساتين الشفافة ببطانة

 

فساتين احلام وأسرار لإطلالة محتشمة من توقيع زهير مراد

 

اقرئي أيضاً: فساتين احلام مختارة بذكاء لنحت القوام 

 

- تكاد لا تخلو عروض المصمم اللبناني زهير مراد من الفساتين ذات التنانير الشفافة، والتي زودت ببطانات تحتيه لتخفي الجسم ولتتماشى مع ستايل أحلام المحافظ وقوامها الممتلئ قليلًا تحديدًا في القسم السفلي منه.

 

فساتين بأكمام طويلة

 

فساتين احلام وأسرار لإطلالة محتشمة من توقيع زهير مراد

 

- عادة ما يقع إختيار أحلام على فساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة أو المزودة بكاب من نفس اللون والتطريز مثل الفستان الأصفر الذي أطلت به في إحدى الحلقات المباشرة من برنامج إكتشاف المواهب الشهير (ذا فويس) والذي تناغم كثيرًا مع لون بشرتها السمراء.

 

فساتين محددة للقامة مزودة بتنورة خلفية

 

صيحة برزت كثيرًا هذا العام وأعتمدتها أحلام لتعالج مشكلة التنورة المحددة والملاصقة للقامة، فتألقت في إحدى حفلاتها بتصميم فخم مزدان بالتطريز ومميز بالياقة الـ V Neck والتي ساعدت في إطالة رقبتها ومنحها مظهر أكثر نحافة.

 

فساتين احلام وأسرار لإطلالة محتشمة من توقيع زهير مراد

أضف تعليقا