أجمل فساتين أحلام في 2019 استوحي منها لسهرة رأس السنة

كانت 2019 سنة مميزة للنجمة أحلام حيث شهد ستايلها تغييرًا جذريًا فباتت تعرف ما يناسبها من موديلات بالإضافة إلى تعاونها الناجح مع أشهر المصممين اللبنانيين وفي مقدمتهم زهير مراد الذي كان صاحب النصيب الأكبر من الإطلالات الناجحة التي تألقت بها نجمة الخليج خلال نشاطاتها الفنية هذا العام ، استوحي منها لسهرة رأس السنة.

 

اقرئي ايضا : في عيد ميلادها: شاهدي أجمل فساتين منى ذكي

 

 

 

فساتين أحلام المزينة بالأهداب

 

 

أجمل فساتين أحلام في 2019 استوحي منها إطلالة رأس السنة

 

 

ظهرت أحلام مؤخرًا بفستان ذهبي بقصة محددة للقامة من توقيع زهير مراد Zuhair Murad أظهر رشاقتها بعد خسارتها الكثير من الوزن وتميز الموديل بالأهداب المتدلية من الأكمام الطويلة والحزام الرفيع الذي يلف الخصر وكانت أحلام قد ظهرت في إحدى حفلاتها في بداية العام بفستان أزرق بأكمام مغطاة بالريش الناعم الطويل من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab والنتيجة إطلالات جددت من ستايل الملكة وساعدت في منحها قامة ممشوقة.

 

فساتين منفوشة تألقت بها أحلام

 

 

أجمل فساتين أحلام في 2019 استوحي منها إطلالة رأس السنة

 

 

لطالما ارتبط ستايل أحلام بالفساتين المنفوشة والتي تعكس الذوق الفخم لنجمة الخليج وتألقت في 2019 بأكثر من موديل آخرهم الفستان الأرجواني المغطى بتطريز من نفس اللون والمصمم بقبة V Neck أظهرت رقبتها بطول أكبر ومزود بحزام فضي نسقته مع قلادة من نفس اللون، كما أحببنا اللوك المميز بالفستان الأسود المنفوش المغلف بتطريز فضي يغطي التوب وجزء من أعلى التنورة من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

 

فساتين سهرة بتنانير مكسره

 

 

أجمل فساتين أحلام في 2019 استوحي منها إطلالة رأس السنة

 

 

بخلاف فساتين السهرة ذات القصات المستقيمة وقع إختيار أحلام على الفساتين المصممة بتنانير غير ملاصقة للجسم والمزينة بكسرات ضيقة مثل الفستان المخملي عالي الخصر الذي ساعدها في إطالة قامتها وأظهرها بقامة أنحف.

 

فساتين المزودة بالكاب

 

تعكس اطلالات أحلام كل مرادفات الفخامة لذا من الطبيعي أن تلجأ في أكثر من مناسبة إلى الفساتين المزودة بالكاب الطويلة أو الفساتين ذات الأكمام الطويلة التي تصل إلى التنورة والتي ذكرتنا بستايل السلطانات.

 

 

أجمل فساتين أحلام في 2019 استوحي منها إطلالة رأس السنة

أضف تعليقا