بالفيديو: للممتلئات.. أجمل فساتين أحلام بتوقيع زهير مراد وإيلي صعب

  • شهدت إطلالات النجمة أحلام تطورًا ملحوظًا في الأونة الأخيرة، ورافقتها في معظم حفلاتها تصاميم المبدعين اللبنانيين مثل زهير مراد Zuhair Murad وإيلي صعب Elie Saab.

    (الجميلة) رصدت لكِ أحدث فساتين فنانة العرب لتستوحي منها ما يناسب جسمك.

    - تفضل أحلام إعتماد الفساتين الـ V Neck بتوقيع المصمم زهير مراد Zuhair Murad لتطيل رقبتها وتنحف منطقة الصدر، وعادة ما تأتي هذة الفساتين بتنورة منفوشة لتخفي القسم السفلي الممتلئ من قوامها أو بكشاكش وثنيات حول الخصر لتنحف البطن.

     


     

    أحلام بفستان من مجموعة زهير مراد

     

    - في حفل الأوبرا المصرية العام الماضي أطلت فنانة العرب بفستان أسود مطبع مزدان بخطوط عمودية من توقيع إيلي صعب Elie Saab مما زادها طولاً ومنحها قوام أكثر رشاقة.

    - عادة ما تفضل أحلام الفساتين المزودة بأحزمة وتختارها من نفس لون الفستان لتنحف خصرها دون أن تقسم طول القامة مثل الموديل الفوشيا الموقع من زهير مراد أو بلون معدني مطابق للون تطريز الفستان مثل الفستان الأصفر والوردي من توقيع نفس المصمم.

    - تميل إختيارات أحلام في بعض الحفلات إلى الفساتين ذي التنانير الهدلة على القوام مثل الموديل الذي يمزج بين اللونين الأسود والبني من تصميم إيلي صعب والذي أطلت به قبل سنوات في إحدى المناسبات، هذا الستايل يضمن لها قوام رشيق بفضل قصته غير الملاصقة للقوام ولونه الداكن.

     


     

    أحلام بفستان من توقيع المصمم إيلي صعب

     

    - ومؤخراً أطلت النجمة الإماراتية بلوك ملوكي بفستان أزرق باستيلي مزدان بتطريز عمودي ومحبوك بالريش النافر من توقيع إيلي صعب، وحظيت الإطلالة بإعجاب الآلاف من متابعيها على إنستقرام فقد ناسبت قوامها وأنسجمت مع لون بشرتها الحنطية.

    أضف تعليقا