أجدد صيحات مكياج العيون 2020 اختاري منها لسهرة يوم الام

مع اقتراب موعد عيد الأم 2020، اخترنا لك صور مكياج عيون جديدة من وحي أسابيع الموضة للمواسم المرتقبة لشتاء 2020-2021؛ لتختاري منها صيحة مكياج العيون الشبابية التي تناسب شخصيتك وستايلك، وتتألقي بها بتميز وجرأة لا حدود لهما في يوم عيد الأم 2020.
شاهدي بالصور أحدث وأجدد صيحات مكياج العيون، وتألقي بها في سهرات عيد الأم 2020.

 

 

 

 

رسمات عيون القطة الملونة

 

 

 

 

شاهدنا العديد من رسمات عيون على منصات عروض الأزياء الخاصة بموسمي خريف شتاء 2020-2021، وجاءت بصيحات متنوعة بالألوان الكحلية والألوان الميتاليك والألوان المشرقة والفاتحة المسحوبة عند زوايا العيون الخارجية، برسمات مثلثية ساحرة ومميزة، اعتمديها بأسلوب دور عارضات Altuzarra وMissoni وAlice + Olivia.

 

 

 

 

الظلال الملونة المسحوبة بأساليب عصرية

 

 

 

 

تنوعت ألوان الظلال الخاصة بالمواسم المنتظرة، وجاءت بنغمات مشرقة وملهمة جداً، تبدو مثالية لعيد الأم هذا الموسم، جربيها بأسلوب جريء ولافت تماماً كما شاهدناها في عروض Alice + Olivia وPrada وMaison Margiela لإطلالات شبابية جريئة وغير مملة.

 

 

 

 

الآيلاينر الأسود الهندسي العريض

 

 

 

 

تنوعت رسمات خطوط الآيلاينر المجنح والمسحوب إلى خارج الجفون، برسمات عصرية وهندسية مبتكرة وملهمة جداً؛ بعيداً عن الرسمات الكلاسيكية والمألوفة، منها رسمات الآيلاينر العريض المجنح على عارضات ديورDior لنظرات لافتة وساحرة، والآيلاينر الهندسي المسحوب إلى الخارج بأسلوب مزدوج على عارضات فالنتينوValentino لعيون جريئة ومجنحة بأسلوب هندسي، والآيلاينر العريض والمسحوب إلى الأعلى باتجاه نهاية الحاجبين على عارضات موسكينو Moschino لجمال فاتن وعيون جريئة ولافتة.

 

 

 

 

واكبي بالصور أحدث وأجدد رسمات الآيلاينر المجنح والمسحوب خارج الجفون، بأسلوب مميز ولافت في سهرات عيد الأم 2020، من وحي عروض الأزياء العالمية للألبسة الجاهزة لموسمي خريف شتاء 2020-2021.

 

اقرئي ايضا : تألقي في عيد الأم بمكياج مشرق بأسلوب أحدث إطلالات ميغان ماركل الجمالية المشرقة

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج