آخر صيحات مكياج العيون السموكي

اطّلعي على عروض الموسم، وتبنّي لهذا الصيف ألوان ماكياج جديدة لإطلالات العيون الدخانيّة أو السموكي. استبدلي اللّون الأسود السائل بألوان جديدة لم تعتمديها من قبل، كظلال اللّون النحاسيّة والتدرّجات البرونزيّة والذهبيّة، فالموجة المعدنيّة الدافئة تبدو أكثر هدوءاً من المظهر الغامق الدراماتيكيّ، خاصّة اذا كان لون بشرة الوجه برونزيّاً أو مشابهاً. وفيما يلي نقترح عليكِ إلقاء نظرة مقرّبة عن الماكياج السموكي الجديد والذي اخترناه لكِ من كواليس عروض صيف 2015.

 

كارولينا هيريرا

ظلال ذهبيّة ناعمة مع ضربات طفيفة من الغليتر الخافت والتي تبدو رائعة لسهرات الصيف الدافئة.

 

غوتشي

جرّبي نثر الظلال المعدنيّة على الجفن السفليّ مع تعميقه على خطّ الرموش السفليّ بدلاً من الخطّ الداخليّ للعين لمظهر أكثر نعومة، أنوثة وجاذبيّة.

 

كارفن

اختارت عروض كارفن أفتح ألوان الظلال الترابيّة لتظليل كامل الجفن العلويّ للعين مع لمسة خفيفة من ظلال الشيمر لتمويه الظلال الأساس.

 

ألكساندر وانغ

جمع ماكياج هذا العرض بين الحواجب البلوند أو الشقراء والجفون المظلّلة باللّونين البرونزيّ والذهبيّ لخلق ماكياج متناغم تماماً مع لون البشرة البرونزيّة .

 

البيرتا فيريتي

إذا كنتِ من الفتيات اللّاتي لا يستغنين عن اللّون البنيّ وتدرّجاته التي تناسب جدّاً العيون البنيّة، السوداء والعسليّة، يمكنكِ اختيار ظلال بنيّة بنغمات طفيفة من الشيمر لجعله أكثر ملائمةً لأجواء صيف 2015

 

Alexis Mabille

ليس بالضرورة أن تكون سحنة السموكي بلون واحد، بل يمكنكِ تدريجها بلونين تماماً كما هو في عروض ألكسيس مابيل، حيث يمكنكِ انتقاء ظلال أغمق من الأساس لأجل تظليل وتحديد طيّة الجفن نحو الخارج بشكل شبه مجنّح.

 

روبرتو كافالي

اذا كنتِ لا تستطيعين أن تودّعي العيون السموكي الكلاسيكيّة، يمكنكِ أن تكملي مظهر خطّ الأيلاينر الأسود مع سحنة دخانيّة من اللّون البنّي البرونزيّ تماماً كما هو واضح في عروض روبرتو كافالي.

 

رودارتي

ربّما لا يمكنكِ تحديد هذه الالوان الخوخيّة والذهبيّة الممزوجة بطريقة هادئة جدّاً وطبيعيّة تكاد لا تبدو واضحة من بعد، إلّا أنّه بإلقاء نظرة عن قرب ستجدين أنّها تضيف عمقاً صيفيّاً رائعاً على كامل ماكياج العيون والبشرة. ثبّتت الخواتم المعدنيّة الناعمة على طول الحواجب فقط للفت الانتباه أكثر إلى ماكياج العيون ومحيطها.

أضف تعليقا