أحمر شفاه استي لودر بالتعاون مع جوان سمولز

نقدم لكم Pure Color Envy Matte Lipstick من Estée Lauder – مجموعة أحمر شفاه جديدة مبتكرة بالتعاون مع العارضة الشهيرة المتحدثة باسم Estée Lauder جوان سمولز. تم اختيار الألوان واللمسات النهائية من قبل جوان شخصياً. كوني محط أنظار الجميع. كوني جريئة. كوني رمزاً لإثارة غيرة الآخرين بثقة عارضة الأزياء.

 

تقول جوان سمولز: "كان العمل مدهشاً على هذه المجموعة مع Estée Lauder. أحضرت عينات لونية اعتقدت بأنها ستكون رائعة ثم تحدثنا عن تركيبات ولمسات نهائية مختلفة، أحب الشفاه الجريئة غير اللامعة. إنها أنيقة جداً – وهذا ما قمنا بفعله. إنها رائعة".

 

الإشباع

من الألوان الأرجوانية الغنية إلى البرتقالية المتقدة تقدم هذه المجموعة المنسقة المؤلفة من 12 أحمر شفاه غير لامع لوناً مطفياً جريئاً لتعبير ديناميكي لا يمكن إنكاره. يوضع اللون الخفيف الغني فائق الصبغيات بتمريرة واحدة، فينتج عنه طبقة متوحدة من اللون الغني المت غير اللامع.

 

عدم اللمعان

تمت صياغة Pure Color Envy Matte Lipsticks الجديدة مع تقنية Advanced True Vision™، التي تجمع صبغيات متعددة الجوانب مع بودرة نقية غير لامعة لتضفي لوناً غنياً مشبعاً بملمس فاخر مريح. اللون المطفي غير اللامع يمنح الشفاه مظهراً جريئاً محدداً وممتلئاً.

 

الأسلوب

يأتي في نفس عبوات مجموعة Pure Color Envy Sculpting Lipstick، إن Pure Color Envy Matte Lipsticks الجديدة مستوحاة من الهندسة العصرية، مع رسم أنيق قوي أملس. طريقة إغلاق مغناطيسية مبتكرة تغلق الغطاء تماماً في محله وشكل الرصاصة يمنح أحمر الشفاه فائق الأناقة هذا تعبيراً من الترف الخالص.

                                      

الألوان

Irrepressible  (أحمر قرميدي غامق)

Desirous  (بني كستنائي غامق)

Neon Azalea  (وردي فاقع)

Unattainable  (أرجواني جريء)

Commanding  (كرزي مسود)

Volatile  (برتقالي متقد)

Decisive Poppy  (أحمر قرمزي)

Stronger  (بنفسجي زاهي)

Extrovert  (خوخي

 

توافره: مجموعة Pure Color Envy Matte Lipstick الجديدة ستكون متوفرة على الكاونترات ابتداءً من نوفمبر 2015.

                             

سعر البيع المقترح 49 دولار / 180 درهم

أضف تعليقا