كريم "استي لودر" لبشرة نقية خالية من اللمعان

كوني واثقة بنفسك، كوني واضحة مع حل مكتمل للبثور والعيوب مع Clear Difference من خبراء سيروم التصحيح لدى Estée Lauder. هذه المجموعة ذات التأثير الكبير والفعل السريع تتألف من Clear Difference Advanced Blemish Serum، Targeted Blemish Treatment و Complexion Perfecting BB Creme SPF 35. نقدم لك الآن طرقاً إضافية للتحكم بالبشرة - Clear Difference Oil Control/Mattifying Hydrating Gel الجديد و Clear Difference Purifying Exfoliating Mask الجديد، علاجات ذات أداء فائق وفعل سريع للبشرة المثالية التي تستحقينها – أي بشرة نقية، منتعشة، صقيلة وخالية من المسامات عملياً.

 

اليك طرق إضافية للتحكم بالبشرة - Clear Difference Oil Control/ Mattifying Hydrating Gel الجديد و Clear Difference Purifying Exfoliating Mask الجديد، علاجات سريعة المفعول بأداءٍ عالٍ للبشرة المثالية التي تستحقينها – نقية، صقيلة وخالية من المسام عملياً.

يرطب وينعش

يتحكم بالبشرة مع ترطيب خال من الزيوت، Clear Difference Oil Control/ Mattifying Hydrating Gel الجديد يكشف عن بشرة أكثر نقاءً، انتعاشاً، صقلاً وتكون خالية من العيوب عملياً. منعش، خفيف وخال من الزيوت، Clear Difference Oil Control/ Mattifying Hydrating Gel الجديد يساعد على التحكم بالزيوت الزائدة، تقليل مظهر المسام وتقليل اللمعان. فتبدو البشرة حريرية صقيلة ومرطبة مع كل تطبيق وتبدو أكثر صحة ونقاءً. تم تركيبها خصيصاً مع خلاصة وردة برية فائقة الأداء للمساعدة على تقليل الاحمرار وتهدئة التهيج المصاحب للبثور، هذا الجل المنعش المرطب يمنح البشرة إحساساً بارداً إضافةً إلى أنه يحسن حاجز ترطيب البشرة مع مرور الوقت. مناسب لكل الأجناس. يستخدم صباحاً ومساءً بعد Clear Difference Advanced Blemish Serum.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة