صيحات جمالية جديدة في ختام أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020

مع نهاية عروض باريس الخاصة بموسمي خريف شتاء 2020، لفتت أعيننا بعض تفاصيل صيحات الجمال المميزة في كل من عرض ميوميو ولوي فوتون وغيرها، والتي شاهدناها لأول مرة في العروض المنتظرة مثل رسمات الايلاينر الجريئة والمتنوعة في عرض ميوميو بظلال مشرقة كالأخضر والأزرق وتسريحات شعر مبللة ملهمة لمختلف مناسباتك هذا الموسم.

 

 


 

 

 

إليك أحدث صيحات الجمال في عالم الموضة التي رصدناها لك مع ختام أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020.

 

 


 

 

 

رسمات آيلاينر جريئة

 

 

 

 

ستعشقين جدا رسمات الآيلاينر الجريئة بالخطوط المجنحة والمزدوجة والملهمة من عروض ميوميو لإطلالات جمالية خاطفة وساحرة مع البشرة الطبيعية وألوان احمر الشفاه النيود واللماعة.

 

 


 

 

 

تسريحات شعر مبللة وإكسسوارات شعر لافتة

 

 

 

 

لم تستغني العديد من عروض باريس عن تسريحات الشعر المبللة التي جاءت بموديلات متنوعة كالمنسدلة في عروض ميوميو والمسحوبة إلى الخلف في عروض ألكساندر مكوين ولم تستغني أيضا أغلب العروض عن إكسسوار الشعر الذي أصبح جزءا مكملا لمختلف تسريحات الشuر في هذا الموسم والمواسم المنتظرة، وقد سحرتنا إكسسوارات الشعر البينس الجانبي على شكل ورود متفتحة في عرض ميو ميو كما ترسخ إكسسوار الشبك الأسود في أذهاننا بعد مشاهته على العديد جدا من العروض العروض وآخرها عرض لوي فوتون بأناقة فائقة مع مكياج العيون السموكي الساحرة.

 

 

 

 

وأيضا إكسسوار تسريحات عرض ألكساندر مكوين مع خصلات الشعر المستعار اللماعة باللون الأحمر الفاقع حول تاج الرأس والذي بدى قمة في الشياكة ولفت النظر مع تشكيلة الألبسة الجاهزة لشتاء 2020.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أبرز صيحات الجمال الجديدة في ختام أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020.

 

 

أضف تعليقا