صيحات جمالية بارزة تلخص أسبوع لندن للموضة لشتاء 2020

برزت العديد من الصيحات الجمالية الملفتة والقوية في أسبوع لندن لشتاء 2020 من رسمات مكياج جريئة وتسريحات شعر غريبة ونقشات وموديلات مناكير ساحرة وفيما يلي تذكير بأبرز هذه العناوين الصارخة والبارزة من أسبوع الموضة اللندني والخاص بموسمي خريف شتاء 2020.

 

 



 

 

 

تابعي بالصور أبرز الصيحات الجمالية التي تركها لنا أسبوع الموضة اللندني للموسم المقبل واستوحي منها إطلالات عصرية ومتجددة لرسمات مكياجك وتسريحات شعرك وجمال أظافرك.

 

 


 

 

 

رسمات عيون جريئة وغير مألوفة

 

 

 

 

شاهدنا العديد من رسمات العيون الجريئة والقوية بظلال كثيفة وجريئة لم نعهد رؤيتها حول العيون مثل اللون الأحمر الشيمر وخطوط الايلاينر الهندسية العريضة والمسحوبة ودمج الظلال الكثيفة والنيون في العديد من العروض والتي تبدو مصدر إلهام جديد لمكياج عينيك في العديد من المناسبات الخاصة بهذا الموسم والموسم المرتقب، خاصة منها الإكسسوارات حول العيون وعلى البشرة للمناسبات المسائية والإطلالات المميزة وغير التقليدية.

 

 


 

 

 

الوان الشفاه المتنوعة

 

 

 

 

لا يمكننا مقاومة ألوان الشفاه الأنثوية والمذهلة التي جاءنا بها أسبوع الموضة اللندني بتدرجات مشرقة ومنيرة للبشرة مثل اللون الأحمر التوتي والأحمر المخملي والزهري الفاقع والمرجاني المشع والتي تطبقينها مع تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة إلى الخلف والكعات العالية بأسلوب عصري ولافت للنظر.

 

 


 

 

 

ألوان الطلاء الغريبة والمثيرة

 

 

 

 

شهد أسبوع الموضة في لندن رسمات مناكير غريبة وجريئة وخارجة عن المألوف واعتمدت كثيرا على الأظافر الطويلة والترصيعات والألوان الفاقعة واللماعة التي تفيض بالتوهج والجرأة والجاذبية.

 

 


 

 

 

تسريحات شعر أنيقة ومتنوعة

 

 

 

 

شاهدنا الكثير من تسريحات الشعر المبللة التي ظهرت في عدد كبير من العروض إلى جانب تسريحات أخرى أكثر غرابة وجرأة والتي بدت ملهمة أيضا إلى جانب التسريحات العفوية التي اعتمدت على الشعر القصير والطويل بأساليب متنوعة.

 

 

 

 

وفيما يلي ملخص هذه الصيحات الجمالية لتكوني ملمة بأبرز عناوين الجمال التي جاء بها أسبوع الموضة اللندي لشتاء 2020.

 

اقرئي ايضا : ميلان تفتتح عروضها بصيحات جمالية ناعمة ولافتة لشتاء 2020

 

أضف تعليقا