ابرز 7 صيحات جمالية من اسبوع الموضة في ميلانو

تنوعت عناوين الجمال في أسبوع الموضة بميلان والخاص بموسمي خريف شتاء 2018، وفيما يلي تتعرفين على أهم الدروس الجمالية التي يمكنك التسلح بها في كل ليلة إلى مختلف مشاويرك وخروجاتك الرسمية وغير الرسمية.

1 النغمات الفضية للعيون
شاهدناها في عروض «أمبوريو أرماني» حيث بدت عيون العارضات شبيهة بالحوريات مع اللون التركوازي المعدني والبراق. أيضاً الزوايا الفضية للعيون لدى عروض تومي هيلفيغر مع الآيلاينر الأسود المجنح بشكل ناعم وخفيف التي كان لها وقع كبير على جمال العارضات.

2 العيون الدخانية
عادت العيون الدخانية باللون الأسود القاتم إلى منصات عروض «ماكس مارا» هذا الموسم بعد أن غابت عن أعيننا في المواسم القليلة الفارطة. احرصي على إتمام كل خطوات ماكياج العيون السموكي قبل الانتقال إلى ماكياج البشرة للحصول على إطلالة نقية ولافتة.

3 الآيلاينر الأحمر
في عروض «روبرتو كافالي» شاهدنا اللون الأحمر الباهت يخطط خط الرموش السفلي لعيون العارضات بألق شديد. وقد مرت علينا هذه الصرعة وهي تخطيط العيون من الأسفل بالألوان في أسبوع الهوت كوتور الباريسي.

4 العيون المجنحة
في عروض «أميليو بوتشي» شاهدنا الخطوط المجنحة المسحوبة برفق خارج العيون؛ لمنحها الشكل اللوزي الدارج، والمهم في هذه الخطوة أن يكون الخط رفيعاً وغير بارز.

5 الأيشادو الغرافيكي
كانت ظلال العيون في عروض «برادا» فاقعة بألوان مشرقة، كالأزرق والوردي ومسحوبة إلى خلف الحاجبين باجنحة مرصعة بالخرز.

6 50 درجة للون الشفاه الأحمر
في عروض «دولتشي أند غابانا» تم تلوين العارضات بأكثر من 50 درجة من اللون الأحمر، حيث تم اختيار اللون وفقاً للون بشرة كل عارضة على حدة؛ ليتناغم اللون عليها بشدة، جربي منها Devil 620 وScarlett 625 وBlack Magic 630 وUltra 650...

7 البشرة الشاحبة
في عروض «فيكتور فيرجيل» كان التركيز كله على البشرة المتوهجة طبيعياً، والخالية من الماكياج، والتي تبدو دائماً مرطبة ومشبعة بالعناية والاهتمام، على أن تكون الحواجب مهذبة ومسحوبة بالفرشاة إلى الأعلى من دون أثر للبودرة أو قلم التحديد.

أضف تعليقا