أبرز تدرجات أحمر الشفاه الجديدة من أسبوع الموضة في ميلان لشتاء 2020

لمحبات أرواج الشفاه البارزة والقوية، فيما يلي جمعنا لك أجمل تدرجات أحمر الشفاه الجديدة والمتنوعة، التي تجملين بها شفتيك، إلى كافة المناسبات بألوان استثنائية ومشرقة، كالبرغاندي والأحمر المخملي والبني الغامق والمرجاني المطفأ، وحتى الذهبي بنغمات أكثر جرأة من أي وقت مضى.

 


شاهدي ألبوم الصور المتنوع، وتعرفي على أحدث وأبرز أرواج الشفاه المرتقبة لشتاء 2020 من أسبوع الموضة في ميلان، وتجملي بها هذا الموسم في سهراتك الليلية.

 

أرواج حمراء مخملية

 

 

 

 

جملي شفتيك باللون الأحمر المخملي الغني والبارز، تماماً كما شاهدناه على عارضات جيل ساندر وMSGM وعروض Brognano مع مكياج البشرة المثالي، والعيون الطبيعية الخالية من المكياج القوي، وللحصول على شفاه مكتنزة على الموضة لابد من بعض الخطوات الأساسية، للحصول على لون غني يدوم لساعات طويلة مثل ترطيب الشفاه وتطبيق البرايمر، مع أهمية تحديد كونتور الشفاه الخارجي، ثم ملء الشفاه بصباغ الروج الأحمر المخملي بطبقتين متتاليتين لشفاه جذابة ولافتة.

 

 

اقرئي ايضا : باليتات ظلال عيون بألوان جريئة من توقيع رسمات مكياج أسبوع ميلان لشتاء 2020

 

أرواج شفاه بنفسجية وأخرى بنية

 

 

 

 

يبدو أن للون البنفسجي شأناً كبيراً في المواسم المرتقبة خاصة على مكياج الشفاه، وقد لفتت أعيننا شفاه عرض برادا بشفاه أنثوية ساحرة ملطخة باللون البنفسجي، العميق جداً في الوسط والفاتح عند الأطراف، بأسلوب أومبريه، كما أذهلتنا شفاه عروض أنتونيو ماراس باللون الوردي الزاهي، واللون البني الداكن، في عروض إميليو بوتشي واللون المرجاني المشرق في عروض ميسوني لإطلالات جمالية ساحرة وعصرية وشفايف بارزة.

 

 

 

 

أرواج جليتر مميزة وجذابة

 

 

 

 

إذا كنت جريئة بما فيه الكفاية، فجربي ألوان حمرة الشفاه الجليتر البراقة، والميتاليك الجديدة والاستثناية بالتدرجات الذهبي والأزرق والأخضر والوردي، الغنية بنغمات الشيمر المتوهجة، والجليتر البراقة مع العيون المطعمة بالكحل والأيلاينر الأسود، لإطلالات جمالية جريئة من وحي الستينيات في عروض GCDS.
شاهدي ألبوم الصور وتألقي بأجمل وأحدث تدرجات أحمر الشفاه المنتظرة لشتاء 2020 مباشرة من أسبوع الموضة الجاري في ميلان.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج