7 ألوان مبتكرة من أحمر الشفاه لتستوحي منها إطلالتك في احتفالات رأس السنة 2018

جربي ارتداء ألوان جذابة ومختلفة لأحمر شفاهك في احتفالات رأس السنة الجديدة لتحظي بإطلالة متألقة.

العنبي الداكن
على الرغم من كونه لوناً جريئاً وصاخباً، إلا أنه من الدرجات الجذابة والتي تمنحك ثقة زائدة في نفسك. يمكنكِ تطبيق أحمر الشفاه العنبي الداكن مع ارتداء فستان أسود أو كريمي مع تطبيق مكياج عيون بسيط.

الخوخي المشرق
لون جذاب لفتاة مفعمة بالحيوية والطاقة يمنحكِ إطلالة ملائكية لسهرات العام الجديد. أضيفي لمسة بسيطة من الغلوس الخوخي على شفتيك للحصول على شفاه لامعة. لا تنسي توزيع القليل من الكونسيلر حول شفتيك لإخفاء العيوب والحصول على شفاه مشرقة. لتنسيق مكياجك، قومي بتحديد العيون باستخدام الآيلاينر الأسود مع الماسكارا.

النيود الأنيق
أحمر الشفاه النيود يضفي لمسة من الأناقة على إطلالة مكياجك خلال السهرات. إذا كنتِ من عاشقات مكياج العيون الدخاني، يمكنكِ اختيار أي من درجات النيود لأحمر شفاهك، والحصول على مكياج متناسق.

الأرجواني الداكن
لا شك أن أحمر الشفاه الداكن يمنحكِ شفاهاً أكثر امتلاءً مع إطلالة جذابة، خاصةً لصاحبات الشفاه الرفيعة. اختاري درجة الأرجواني الداكن لإطلالة مفعمة بالأنوثة مع فستان بدرجات الباستيل.

الوردي الناعم
درجات أحمر الشفاه الوردي لا ترتبط بفصل الصيف والربيع فقط، بل هي رفيقك طوال العام. يمكنكِ ارتداء أحمر الشفاه باللون الوردي الناعم لإطلالة رومانسية جذابة تناسب سهرات العام الجديد، لكن نسقيها مع الآيلاينر الملون ومكياج العيون الجذاب.

الفوشيا الصاخب
لإطلالة مليئة بالمرح، طبقي أحمر الشفاه باللون الفوشيا الصاخب مع رسمة العيون المجنحة لإطلالة تجمع بين البساطة والأناقة.

أضف تعليقا