الفاشينيستا المحجبات يعشقن اكسسوار اللؤلؤ

  • مع بداية الطقس الدافئ، نرى على الفاشينيستا المحجبات والمؤثرات لوكات أكثر انتعاشاً وستايلات أكثر ملائمة للموسم إن من ناحية القصات أو الأقمشة أو الألوان او حتى النقوش. في حين تكثر في العادة في الربيع نقوش الأزهار وتكسو كل ما هو حولنا من الطبيعة الى الملابس والأكسسوارات وحتى المجوهرات، ظهرت هذا الموسم، أو عادت الى الواجهة مع نجمات الأناقة، لا سيما المحجبات موضة غاية بالشياكة والرقي والأنوثة وهي الترصيع باللؤلؤ التي واكبنها في شتى إطلالاتهن، الأنيقة أو حتى على الجينز.

    صيحة الترصيع باللؤلؤ


     

    اللؤلؤ والسحر الأنثوي على العباية

     

     

    صيحة الترصيع باللؤلؤ


    فيبدو أن وهج النعومة الأثيرية الفخمة يستقطب المحجبات بشتى الجوانب، فقد ركبن قطار اللؤلؤ التي أضافت سحراً وألقاً الى لوكاتهن البسيطة من دون عناء، ولحسن حظ عاشقات هذه الموضة، فإن الكثير من الدور وفرت لهن خيارات لا تحصى من هذه الصيحة للربيع المقبل. هذا وفي الأشهر القليلة الماضية، اكتسحت وسائل التواصل الإجتماعي صور لفاشينيستا محجبات بقطع متنوعة وآسرة رصعت باللؤلؤ بأماكن استراتيجية للغاية، فزينت الأكتاف تارةً، أو رأيناها على العبايات تارةً أخرى، أو حتى أضيفت الى أقمشة الدينيم بطريقة غير متوقعة.


    اقلبي موازين لوكاتك

     

    صيحة الترصيع باللؤلؤ

     

    اقرئي أيضاً: تنسيق اكسسوارات من الفاشينيستا المحجبات


    المميز في هذه القطع التي يضاف اليها اللؤلؤ هو أنها تخلق توازناً نوعياً في ستايلك، فيصبح الجينز العادي لافت ومميز وقادر على أن يكون حليفك من النهار وحتى العشاء، كذلك الأمر فيما يتعلق بالتوبات والجلابيات وشتى أنواع وتصاميم الملابس. أبقي مع هذه الصيحة باقي لوكك بسيط وهادئ، ولا تكثري من الأكسسوارات حتى لا تشيحي النظر عن القطع المزينة بهذه التفاصيل الأنيقة.  وتمزج هذه الصيحة بين العصرية والروح الشبابية والتوهج المثالي للموسم، وهذا ما يجعلها جذابة للغاية بالنسبة للكثيرات من الأنيقات. فهل أنت جاهزة لتتلألئي مثل النجمات وتختاري ملابسك بقطع اللؤلؤ الذي سيجعلك حتماً محط الأنظار لأناقتك الأنثوية الناعمة؟

    NEEDLE & THREAD

     

    أضف تعليقا