تنسيق اكسسوارات من الفاشينيستا المحجبات

قد تكونين من عاشقات الستايل البسيط وغير المبالغ به كمحجبة، ولكن تحبين ترك تأثير قوي وإنطباع لافت في ستايلك. إن هذا الأمر ممكن وبسيط للغاية وممكن أن تحققينه بسهولة من خلال بضع أكسسوارات أساسية تقلب لوكك رأساً على عقب، فتعززه وتكمله وتخلق فيه توازن ساحر ما بين العصرية والشياكة البسيطة. من هنا، ومن خلال متابعتنا لأبرز الفاشينيستا المحجبات عبر صفحاتهن على إنستغرام، استوحينا منهن أربع ستايلات لأكسسوارات رائجة للغاية راهناً، ستمنحك لقب فاشينيستا محجبة من دون عناء المبالغة وحيل الملابس المعقدة.

اكسسوارات الفاشينيتسا المحجبات


حقيبة ظهر صغيرة:

استبدلي حقيبة الخصر التي بتنا نراها في كل مكان والحقائب التي تلتف حول الجسم والتي أصبحت مألوفة للغاية بحقيبة ظهر صغيرة الحجم. لا ترتدي هذه الحقيبة على ظهرك، فأنت لا تبحثين عن لوك طالبة مدرسية، بل احمليها من الحزام العلوي الصغير بيدك أو لفيها حول كتف واحد واتركيها تتدلى بشياكة. حقيبة ظهر باللون البيج تعتبر استثمار مثالي لأموالك إذ أنها تترافق مع شتى ألوان الملابس وستتمكنين من تنسيقها بسهولة مع مختلف الستايلات.

اكسسوارات الفاشينيتسا المحجبات

 

اقرئي أيضاً: تنحيف الخصر بالحزام من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

قبعة رياضية أو بيريه:

إن أردت لحجابك أن يبدو عصرياً للغاية وتلفتي الأنظار إليك بسهولة، ما عليك سوى ارتداء قبعة رياضية أو قبعة فريدة ذات طابع رياضي من الزغب مثلاً، أو قبعة بيريه ذات الستايل الفرنسي فوق حجابك، وستخلقين ستايل لافت وساحر للغاية.
قفازات غير تقليدية: للوك شيك مفعم بالأنوثة، أضيفي قفازات مميزة الى لوكك كأن تكون من الشيفون للإطلالات الفاخرة أو مزينة بالفرو للإطلالات المفعمة بالبذخ أو أن تكون جلدية إن أردت ترك تأثير جريء وقوي من خلال لوكك.

اكسسوارات الفاشينيتسا المحجبات


النظارات الشمسية الفريدة:

ونقصد بفريدة هنا كأن تأتي بإطارات بأحجام وستايلات غير تقليدية أو بزجاج المرايا. فهذا الزجاج في لوك المحجبة يضيف سحراً يصعب مقاومته ويستقطب الأنظار الى وجهك وحجابك على وجه التحديد.

 

اكسسوارات الفاشينيتسا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات