الفاشينيستا المحجبات بأزياء مشجرة بالورود

  • لا يمكن أن تغيب نقشة الورود عن منصات عروض الازياء في أي موسم كان. وهذا الموسم، فرضت نفسها بشكل لافت وعكست أجواءً حيوية وملفتة ودخلت الى الأزياء المحتشمة التي تليق بالمحجبات. من هنا لاحظنا اقبال الفاشينيستا المحجبات عليها بشكل لافت وتألقن بها في مناسبات عديدة ومتنوعة سواء في النهار أو الليل. 

    الورود الجريئة تغزو أزياء الفاشينيستا المحجبات


    بعدما اعتدنا رؤية الأزهار الناعمة الصغيرة على الكثير من الفساتين في المواسم الماضية، التي تعتبر كلاسيكية بعض الشيء، وهي ما زالت رائجة هذا الموسم، اختارت الفاشينيستا أشكالًا أكثر جرأة، كبيرة، غرافيكية، وأكثر بروزًا. أما الأكسسورات الناعمة التي اخترنها مع هذه الصيحة، فهي طريقة رائعة ليتركن التأثير الأقوى لفساتينهن.

    أنوثة تامة وتميز


    هذه النقوش هي عنوان الأنوثة التامة... كوني جريئة: بالطلة الصحيحة، بوسعك أن تمنحي نقوش الأزهار شعورًا جريئًا وجذابًا على غرار مريم محم ولا تخافي الإبتعاد عن الكلاسيكية والتصاميم أحادية اللون الخالية من الرسوم والتفاصيل، وجربي مواكبة هذه الصيحة المنعشة حتى في إطلالاتك الهامة واتخذي من فساتين الفاشينيستا التي رصدناها لك مثالا يحتذى به. 
    مع بداية الصيف، يتخلى الكثير عن أزيائهم الداكنة ويبحثن عن طلة أكثر جرأة. بدورك، اختاري أن تكوني فريدة من خلال انتقاء القطع بهذه النقوش التي توحي بالمرح. نقوش الأزهار رائجة جدًا على الدوام وترينها حتمًا في كل مكان، فهي خفيفة، أنثوية، ومنعشة. ارتداء هذه الأنماط سيمنحك طلة مفعمة بالشباب تميل الى البوهيمية من دون التخلي عن أناقتك. 

    نصائح لارتداء الفساتين المشجرة بذكاء وتميز


    من الضروري أن تعرفي جيداً كيفية تنسيق هذه الصيحة مع اطلالاتك اليومية لأن أي خطأ سيظهرك بأسلوب مبالغ به، لذا اليك القواعد الأساسية لارتدائها: 
    - لا تبالغي في وضع الأكسسوارات والمجوهرات مع الصيحة الملفتة والبارزة.
    - اختاري لون واحد من نقشات الورود ونسقي عل أساسه كامل أكسسواراتك، لكي تنشأي تناغماً في الاطلالة.
    - في حال لم تكوني معتادة على هذه الصيحة، فننصحك بأن تعتمدي التصاميم ذات الورود الماعمة وغير المبالغ بها. 

    اقرئي أيضاً: 

    تنسيق اللون الأصفر مع الحجاب طريقة الفاشينستا

    طريقة تنسيق ملابس الجلد للمحجبات

    تنانير طويلة بليسيه ونصائح لتنسيقها على غرار الفاشينيستا المحجبات

     

    أضف تعليقا