اطلالات بالاصفر لموسم الخريف من وحي الفاشينيستا المحجبات

  • مع قدوم فصل الخريف، تشعرين بأن الأجواء الملبدة قد تنعكس على مزاجك أولاً ونمط وألوان ملابسك ثانياً ما يعكس أجواء قاتمة في بعض الأحيان. ولكن الفاشينيستا المحجبة الأنيقة بسمة آل عيسى التي تمتلك قاعدة متابعين عبر صفحتها على إنستغرام تلامس النصف مليون، لديها وجهة نظر أخرى فيما يتعلق بخياراتها الموضوية. فهي تحرص على أن لا تدع الطقس المكئب أن يوثر على ستايلها وتعشق بشكل خاص اللون الأصفر التي تدخلها في لوكاتها على الدوام، تارة بشكل كامل، أو تبدو وكأنها تحقنه بستايلها أحياناً بطريقة لافتة وأنيقة. من هنا، ومن خلال متابعتنا للوكاتها المفضلة لدينا، عدنا لك ببعض الأفكار المستوحاة منها لتدمجي الأصفر بمختلف تدرجاته في إطلالاتك الخريفية.

    اليك تنسيقات ونصائح لارتداء ملابس محجبات من وحي الفاشينيستا لفصل الخريف:

    بسمة آل عيسى
    -    قفطان أصفر: لاحظنا أن بسمة تدرك أن اللون الأسود هو ما يمنح الأصفر المزيد من القوة والرصانة، وبالتالي، إن اختارت إطلالتها بالأصفر بالكامل على هيئة فستان أو قفطان، تلجم قوة اللون بالأسود على هيئة حجاب وأكسسوارات.

    اقرئي أيضاً:

      فساتين محجبات بستايل الفاشينيستا مروة حسن


    -    سترة عصرية: إن كنت ترغبين بلوك عصري شيك وعملي مثالي للجامعة أو المكتب ويمنحك الكثير من الجاذبية، اختاري لوك مؤلف من قطع أساسية مثل الجينز وتوب بسيطة سوداء، وارتكي سترتك الصفراء تكون نجمة الإطلالة. ستحصلين على التوهج، الشياكة والعصرية في آن.

     بسمة آل عيسى


    -    حقيبة صفراء: قد يبدو الأمر غريباً في بداية الأمر وقد تشعرين بأن حقيبة بالأصفر قد تكون ذات وقع وتأثير قوي على طلتك، ولكن هذا هو المطلب. إقلبي موازين إطلالتك العادية بحقيبة صفراء تتحدث عن أناقتك التي تحمل عنوان الجرأة.
    -    حلي كبيرة: إن كنت لا تجرؤين على ارتداء مثل هذه الألوان القوية، بوسعك أن تضيفيه الى لوكك عن طريقة الحقن أي اختيار الحلي والمجوهرات مرصعة باللون الأصفر أو التألق بقلادة كبيرة بالذهب الأصفر الزاهي.

    بسمة آل عيسى


    -    تايور أنيق: إن كنت ستقصدين إجتماع هام، ليس ثمة ما يعكس قوة شخصيتك وإشراقك أكثر من تايور أصفر مع سروال. اتركي باقي الطلة بسيطة حتى تبدي رصينة وشيك في آن.

     

    أضف تعليقا