فساتين سهرة للقصيرات موضة 2020 من أسبوع نيويورك

  • انقضى أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة وباتت صيحات فساتين السهرة لموسم خريف 2020 واضحة ومن بينها رصدنا لكِ أحدث الموديلات التي تناسب القصيرات حيث تساعد في إطالة القامة ومنح من ترتديها قوام ممشوق.

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة لبنانية للقصيرات من أسبوع باريس للكوتور

     

    فساتين سهرة بقصة حورية البحر موضة 2020

     

     

    فساتين سهرة للقصيرات

     

     

    اكتظت منصات عروض أسبوع نيويورك بتشكيلة واسعة من فساتين السهرة المصممة بقصة حورية البحر Mermaid dresses، تألقت إحدى عارضات بادجلي ميشكا Badgley Mischka بفستان بيج مزدان بتطريز فضي حول الياقة، ننصحك أيضًا بمطالعة الفستان الأحمر المزين بكشاكش على الأكتاف من مجموعة تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

     

     

    فساتين سهرة للقصيرات

     

     

    فساتين سهرة قصيرة من أسبوع نيويورك

     

     

    فساتين سهرة للقصيرات

     

     

    تألقت عدد من العارضات بفساتين قصيرة تغطي الركبة بالكاد، أحببنا الفستان الأخضر المصمم بنصف أكمام من باميلا رولاند Pamella Roland والفساتين المحددة للقامة المصممة بياقات عالية من مارك جاكوبز Marc Jacobs وكريستيان سيريانو Christian Siriano.

     

     

    فساتين سهرة للقصيرات

     

     

    فساتين سهرة عالية الخصر موضة خريف 2020

     

     

    فساتين سهرة للقصيرات

     

     

    لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020 من فساتين السهرة ذات الخصر العالي، لفتنا الفستان الفضي بالأكمام الطويلة الذي تألقت به عارضة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، أيضًا الفستان الذهبي المكسر المحبوك بالريش من أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

     

     

    فساتين سهرة للقصيرات

     

     

    فساتين سهرة V Neck من أسبوع نيويورك

     

     

    فساتين سهرة للقصيرات

     

     

    حافظت فساتين السهرة المصممة بياقة V neck على حضورها على مدرجات عروض أسبوع نيويورك، لن تستطيعي أن تقاومي سحر الفستان الرمادي المزدان بتطريز حول منطقة الصدر من توقيع ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier والفستان الأحمر بقصة الـ A Line من ساشين آند بابي Sachin & Babi.

     

     

    فساتين سهرة للقصيرات

    أضف تعليقا