فساتين سهرة للقصيرات من مجموعات ما قبل خريف 2020

  • طرحت دور الأزياء العالمية مجموعاتها الجديدة من أزياء ما قبل خريف 2020 وسجلت فساتين السهرة حضورًا بارزًا لا سيما تلك المصممة بقصات تلائم صاحبات القامة القصير، اكتشفي جديد الموضة العالمية وانتقي التصميم الذي يعكس ذوقك الشخصي.

     

     

    فساتين سهرة للقصيرات

     

     

    فساتين قصيرة للسهرة موضة 2020

     

     

    فساتين سهرة للقصيرات

     

     

    خصصت بعض الدور العالمية قسم من مجموعاتها لفساتين السهرة القصيرة، لفتنا فستان ماركة إيترو Etro طويل الكمين والمزين بالطبعات البوهيمية، أيضًا الفستان بالياقة الملتفة حول العنق Halter dress من توقيع دار شانيل Chanel، احرصي على تنسيق هذه الموديلات مع أحذية بمقدمة مدببة ويفضل أن تكون باللون الوردي الفاتح أو البيج القريب للون الجلد.

     

    فساتين سهرة مصممة بشق جانبي

     

     

    فساتين سهرة للقصيرات

    اقرئي أيضاً: فساتين سهرة ناعمة آخر موضة من مجموعات ما قبل خريف 2020

     

    حظيت فساتين السهرة ذات التنانير المشقوقة بحضور كبير ضمن مجموعات ما قبل خريف 2020، أعجبنا الفستان الملتف حول الجسم Wrap dress والمميز بالياقات العريضة من مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano، كما ننصحك بمشاهدة الفساتين الـ Peplum من ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، تمنحك هذه التصميمات قامة أطول مما أنتِ عليه.

     

    فساتين سهرة مطرزة بالطول

     

     

    فساتين سهرة للقصيرات

     

     

    هيمنت فساتين السهرة المحبوكه بالتطريز العمودي على مجموعات ما قبل خريف 2020، صادفناها لدى ماركيزا نوت Marchesa Notte وماركيزا Marchesa، نرشحها لصاحبات الذوق الجرئ حيث ستضمن لكِ إطلالة خاطفة للأنظار توحي بأنكِ تملكين قامة ممشوقة.

     

    فساتين للقصيرات بقصة ذيل السمكة

     

    تعتبر فساتين سهرة المصممة بقصة ذيل السمكة المعانقة للقامة من أشهر الموديلات التي ننصح بها دائمًا للسيدات القصيرات، قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta واحد من أجمل التصاميم والتي ذكرتنا بالإطلالات الأنثوية الخلابة لنجمات الخمسينات.

     

     

    فساتين سهرة للقصيرات

    أضف تعليقا