فساتين سهرة لبنانية للقصيرات من أسبوع باريس للكوتور

برزت هذا العام عدد من الصيحات التي تناسب قصيرات القامة وتنافست دور الأزياء اللبنانية على تقديمها بخامات وألوان متنوعة فزينت عروض الأزياء الراقية كوتور ربيع 2020 ضمن أسبوع باريس.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة باللون الأصفر من أسبوع باريس للكوتور تخفي عيوب الجسم

 

الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات فساتين سهرة لبنانية بتوقيع أنامل مصممين لبنانيين لتستوحي منها ما يزيد من طولك ويعزز أناقتك في مناسبات العام الجديد.

 

فساتين حورية البحر بتوقيع ماركات لبنانية

 

 

فساتين سهرة لبنانية للقصيرات

 

 

حافظت فساتين السهرة المصممة بقصة حورية البحر Mermaid dresses على تواجدها على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم ربيع 2020، تألقت عارضة طوني ورد Tony Ward بفستان أسود منسدل الأكمام مزدان بقصاصات ناعمة حول الصدر وحافة التنورة، كما لفتنا فستان جورج شقرا Georges Chakra مستقيم القصة المغلف بالطبعات والمزود بذيل يصل إلى الأرض.

 

 

فساتين سهرة لبنانية للقصيرات

 

 

فساتين قصيرة موضة 2020 من أسبوع باريس

 

 

فساتين سهرة لبنانية للقصيرات

 

 

بخلاف فساتين الكوتور الطويلة، خصصت أسماء لبنانية بارزة جانب من مجموعاتها الجديدة للفساتين القصيرة، قدم إيلي صعب Elie Saab فستان أبيض مغطى بالتطريز ومميز بالأكمام الطويلة على شكل الجرس Bell Sleeves، وبستايل مشابه تألقت إحدى عارضات طوني ورد Tony Ward بفستان A Line يعلو الركبة، تساعد هذه الموديلات في إطالة القامة لا سيما القسم السفلي منها.

 

 

فساتين سهرة لبنانية للقصيرات

 

 

فساتين سهرة مزينة بشق أمامي طويل

 

 

فساتين سهرة لبنانية للقصيرات

 

 

كانت فساتين السهرة المصممة بشق أمامي الأبرز على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، اعتمدت عارضات زياد نكد Ziad Nakad وزهير مراد Zuhair Murad قطع أشبه بالقفاطين تميزت بالتطريز العمودي بطول الفستان والقبة الـ V Neck، توحي هذه التصاميم أن من ترتديها أطول مما هى عليه لذا نرشحها بقوة لقصيرات القامة.

 

 

فساتين سهرة لبنانية للقصيرات

 

 

فساتين سهرة بالخصر العالي من أسبوع باريس

 

قدم المصمم العالمي إيلي صعب باقة من الفساتين ذات التنانير المنسدلة على القامة عالية الخصر، أحببنا الفستان الأحمر الـ V Neck كما أعجبنا الفستان البيج المحبوك بالتطريز العمودي والمزود بحزام مخمل من توقيع نفس المصمم، كذلك الفستان الذي يمزج بين نغمات الوردي والسيمون والأصفر الفاتح من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika.

 

 

فساتين سهرة لبنانية للقصيرات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة