فساتين سهرة للقصيرات من إنستقرام الفاشينيستا ديما الأسدي

  • تحظى الفاشينيستا ديما الأسدي بمتابعة آلالاف المعجبات على إنستقرام بفضل أناقتها الدائمة وتنسيقاتها الموفقة لاسيما في ما يتعلق بإطلالات السهرة.

    من إنستقرام الفاشينيستا الشهيرة جمعنا لكِ 10 صور لأجمل فساتين السهرة التي تألقت بها هذا العام، لتستوحي منها الموديلات التي تزيدك طولًا.

     


     

    ديما الأسدي بفستان من Bambah Boutique

     

    - عادة ما تفضل ديما الأسدي إعتماد الفساتين المحددة للقوام مستقيمة القصة مثل فستان Angelina Haute Couture أو بموديل حورية البحر Mermaid dress مثل التصميم الأحمر من توقيع زينة زكي Zeena Zaki لتكسبها طلة ممشوقة.

    - تتمسك الفاشينيستا الشهيرة بالفساتين القصيرة التي تغطي الركبة بالكاد مثل الفستان البرتقالي من ماركة بامبا بوتيك Bambah Boutique والفستان الوردي المطرز من ريفا فاشون Riva Fashion.

    - طبقت ديما الأسدي واحدة من أبرز إتجاهات الموضة لهذا العام، فتألقت بفستان High Low من تصميم Mirna Jawhari، نسقته مع حذاء مدبب شفاف مما منحها طول أكبر.

     


     

    ديما الأسدي بفستان من تصميم Mirna Jawhari

     

    - بتوقيع ماركة مانجو Mango تألقت ديما الأسدي بفستان أصفر خردلي تميز بطوله القصير ونسقته مع حذاء Pump من لويس فيتون Louis Vuitton أبرز طول ساقيها، كما أعجبتنا إطلالاتها بفستان ASOS المصمم بتنورة مكسرة عالية الخصر.

    أضف تعليقا