فساتين سهرة للقصيرات موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

  • بإنتهاء عروض أسبوع الموضة في باريس 2019 للهوت كوتور بباريس، باتت معالم صيحات موضة ربيع وصيف 2019 واضحة، والتي أتت أغلبها في صالح صاحبات القامة القصيرة.

    - كانت الفساتين القصيرة التي تعلو الركبة حاضرة وبقوة على مدرجات عروض رالف آند روسو Ralph & Russo، شانيل Chanel وأزارو كوتور Azzaro Couture، وذلك الأخير قدم موديل مميز أعتمدي على قصة الـ Wrap التي تضمن لكِ إطلالة أنثوية تزيد من طولك.

     


     

    Ralph & Russo

     

    - قدمت أسماء كبيرة في عالم صناعة الموضة مثل جيفنشي Givenchy وجورج شقرا Georges Chakra فساتين سهرة حورية البحر بتصاميم مدهشة وتطريز شديد الفخامة، وكلا التصميمين الذين رصدناهما اليوم جاءا باللون الفضي اللامع ما يدل على أن هذا اللون سيكون من أبرز إتجاهات الربيع المقبل.

    - تربعت فساتين السهرة المزدانة بتطريز عمودي على عرش الموضة مجددًا، فتبارت ماركات مثل زهير مراد Zuhair Murad، زياد نكد Ziad Nakad ورامي قاضي Rami Kadi على تقديمها بقصات ناعمة ستمنح مزيد من الطول.

     


     

    Rami Kadi

     

    - مجددًا تصدرت فساتين السهرة الـ High Low مشهد الموضة، وكالعادة الحصة الأكبر كانت لدى ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، أستعيني بهذا الموديل لتزيدي من طولك ساقيكِ، أيضًا الفستان ذو الشق الطويل على الجانب من إيلي صعب Elie Saab سيمنحك قامة ممشوقة.

    أضف تعليقا