كيفية إثارة الرغبة عند الزوجة؟

من أجل إضفاء الإثارة على العلاقة، يجب أن يكون الشريكان على استعداد للقيام بدورهما ويجب أن يكونا متفقين. تعلّم كيفية زيادة رغبة شريكتكَ، عقلياً لإيقاد شعة الرغبة في داخلها جسدياً ولتنعما معاً بعلاقة حميمة سعيدة.

 

إقرئي أيضا  ما هي الاختلافات في الرغبة بين الرجل والمرأة؟

 

ما يجب قوله لها

1- اثني عليها. يعاني معظم الناس من مشاكل متعلقة بتقدير الذات تمنعهم من إطلاق العنان لأنفسهم وتجاوز الحدود. قل لها دائماً أنها جميلة، خاصة حين تكون تتوقع الأقل.

 

  • حاول الثناء على جسمها. تحدث معها عن الجزء من جسمها الذي تفضله وقل لها أن هذه المنطقة مثيرة وجميلة.

 

2- فاجئها بأن تقوم ببعض الأعمال المنزلية. تجنب أن تقترح غسل الأطباق أو نقل المشريات من السيارة، بل افعل ذلك دون أن تسأل أو دون أن تطلب منك ذلك. فحين تكون كريماً في علاقتك ستتحسن العلاقة بينكما وكذلك علاقتكما الجنسية.

 

  • أظهرت الدراسات والاستطلاعات أن النساء اللواتي يعملن بدوام كامل لا يزال على الرغم من ذلك يقمن بنصف الأعمال المنزلية ورعاية الأطفال. إذا قالت لكَ زوجتك أنها متعبة جداً بحيث لا تستطيع ممارسة الجنس، فقد حان الوقت ربما لمساعدتها أكثر في الأعباء اليومية.

 

3- اطرح عليها أسئلة متعلقة بخيالاتها. في المرة المقبلة التي تعانقها بها، اسألها عما يثيرها. لا تعتقد أن بوسعك إثارة المرأة عن طريق فعل نفس الأمور دائماً، فالنساء يحببن التنوع.

 

4- حاول أن تقول "أنا آسف" بعد خلافكما المقبل. هذه الكلمات البسيطة قد تكون العائق الوحيد الذي يقف بينك وبين الحصول على جنس التصالح.

 

إقرئي أيضا  6 أطعمة مؤثرة على العلاقة الزوجيّة

 

5- تحدث بصوت منخفض. اهمس لها بالمديح واقترب من أذنها. التلامس الناعم لشفاهك على بشرتها وهمساتك اللطيفة تساعدك على إثارة رغبتها.

 

أضف تعليقا
المزيد من صحة جنسيّة