5 أشياء يلاحظها الرجال أثناء ممارسة العلاقة

لا يلاحظ الرجال طلاء الأظافر المتقشر أو لون المرفق الجاف أو الشعر تحت الجلد. ولا يلاحظون كثيراً التفاصيل الصغيرة بل هم أكثر ميلاً لملاحظة الخطوط العريضة لتصرفاتك التي تعطيه مؤشرات بشأن ما يحدث بينكما أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. هل هناك شرارة بينكما؟ هل له تأثير عليكِ؟ هل أنتِ متحمسة حقاً؟ هذه هي المسائل المهمة بالنسبة للرجال، وإليك 5 أشياء يلاحظونها دائماً أثناء ممارسة الجنس:

 

1- مبادرتك

إذا كان الرجل يقوم بكل العمل وأنتِ فقط تنتظرين ما سيحدث لاحقاً، سيعتقد الرجل أنكِ لست مهتمة بالأمر بقدر اهتمامه. لذا أظهري بعض الحماس والإثارة، خذي المبادرة وقومي ببعض الحركات. باختصار، ساعديه على جعل هذه اللحظة لا تنسى.

 

اقرئي أيضاً ما هي أسباب عدم رغبة المرأة ممارسة العلاقة الزوجية؟

 

2- الطريقة التي يتحرك بها جسمك

إذا كنت جامدة أو متصلبة، فهذا ينزع الحماس من هذه اللحظة. فالرجل يتساءل هنا ما إذا كان هناك مشكلة ما أو إذا كنت تشعرين بالخجل. ولكن إذا كنتِ متحمسة وحسية، يكون لهذا تأثيره. يريد الرجل أن يشعر بجسدك وأحاسيسك. وكلما انخرطت بجسمك أكثر، يزيد حماس الرجل لكي يكون معك.

 

3- عيناك

هل تنظرين في عينيه؟ هل تنظرين إلى جسمه؟ ما يجعل الرجل يشعر بالانزعاج هو أن تنظري إلى الأرض (يتساءل ما إذا كان لديك شكوك) أو تتحققين من جسمك (يتساءل ما إذا كنت تشعرين بالحرج)، أو أن ترفعي عينيك إلى السقف (يتساءل ما إذا كنت تشعرين بالملل). لذا احرصي أن لا تعبر عينيك عن الأشياء التي لا تريدينها. اجعليه يشعر أنكِ تستسلمين لسحره.

 

4- طريقة تنفسك

هل تنفسك سريع؟ وهل صوتك أكثر عمقاً؟ هذه الإشارات تجعله يشعر أنك تشعرين بالإثارة حقاً. ليس هناك حاجة لأن تتنفسي كما لو أنك ركضت 5 كلم. فقط اجعليه يشعر أنك تشعرين بشيء ما. اتركيه يشعر بتنفسك على عنقه واهمسي بكلمات ناعمة في أذنه وأظهري أنك لا تطيقين صبراً لمعرفة ما سيحدث. فرغبتك تغذي رغبته، لذا لا تخافي من أن تظهري له أنه أحدث تأثيراً عليك.

 

5- يلاحظ ما إذا كنت أزلت الشعر حديثاً أو أنك ترتدين ملابس داخلية فاخرة

لا يحكم الرجل عليكِ إذا لم تفعلي ذلك، ولكن هذا الفعل يعني أنك تفكرين في العلاقة الحميمة معه وأنه يسعدك. ويشعر الرجال بالسعادة حين يعلم أنك تشعرين بمثل ما يشعر به.

 

اقرئي أيضاً ما هي أسباب برود الزوج الجنسي؟

أضف تعليقا
المزيد من صحة جنسيّة