الرموش العنكبوتية أحدث صيحات مكياج ربيع 2020

لكل من تحلم بالرموش الطويلة والمتسلقة الملقبة في عالم الجمال بالرموش العنكبوتيةSpider Lashes والتي تبدو متلاصقة، فإنها من أحدث صيحات المكياج لربيع 2020 إلى كافة السهرات والأمسيات الليلية لمكياج عيون درامي وساحر وإطلالة جمالية جذابة ومثيرة ولافتة للنظر.
 

اقرئي ايضا : إطلالات ربيعية مشرقة مع نغمات اللون الأزرق

 

الرموش العنكبوتية المزيفة

 

 

 

 

لإطلالة جمالية مثيرة وأنثوية للغاية، اختاري الرموش العنكبوتية المزيفة أو الاصطناعية وألصقيها على خط الرموش الطبيعية أو استعيني بالرموش المتفرقة لكثافة غير طبيعية وجاذبية لا مثيل لها.

 

 

 

 

احرصي على اختيار الطول المناسب لعمرك ولرموشك وشكل عينيك ويمكنك الاستعانة بخبيرة التجميل والمكياج للحصول على النصيحة الأنسب، وألصقي الرموش المتفرقة على شكل خط واحد أو المصممة على شكل شعيرات متفرقة وركزي على المنطقة الخارجية من العين وامنحي الرموش الوقت الكافي لتجف تماما ثم مشطيها بطبقات المسكارا السوداء أو الملونة أو الشيمر لرموش درامية وإطلالة جمالية جريئة وجذابة للغاية.

 

 


 

 

 

الرموش العنكبوتية الطبيعية

 

 

 

 

يمكنك اعتماد خدعة المسكارا العادية للحصول على مظهر الرموش العنكبوتية الرائجة هذا الموسم من خلال تمرير طبقات متتالية من المسكارا الكثيفة على الرموش كي تبدو الرموش الطبيعية متلاصقة ومحملة بكثير من صبغة المسكارا. ثم دعيها تجف من دون تفريق الشعيرات لإعطاء العيون إشراقة مميزة ولافتة وخلق رموش كثيفة ومتلاصقة على كامل الجفنين العلوي والسفلي لجاذبية لا تضاهى.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج