أشهر ماركات الرموش الاصطناعيَّة

أصبحت الرموش الاصطناعيَّة في السنوات الأخيرة من أدوات التجميل التي لا يمكن الاستغناء عنها للتمتُّع بطلة جميلة كاملة، لأنَّها تبرز جمال العينين وتغطي عيوبهما، كالعين الصغيرة والجفن المبطن، وتزيد المكياج رونقاً.

 

وهنا جمعنا لك جميلتنا أشهر الأسماء لتنتقي منها ما يناسب طلتك.

 

 

· رموش هدى بيوتي Huda Beauty

تقدِّمها خبيرة التجميل الشهيرة هدى قطان، وهي من أجود الأنواع المصنوعة من الشعر الطبيعي 100% وتأتي بأشكال ومقاسات عديدة بداية من الخفيف الطبيعي إلى السميك الدراماتيكي لتناسب جميع أشكال العيون والإطلالات. وتستطيعين استخدامها لأكثر من مرَّة.

 

 

إقرئي ايضاً: طريقة تركيب الرموش الإصطناعية

 

 

· رموش ليلي Lilly Lashes

مصممة الأزياء الشهيرة ليلي غاليتشي قدَّمت مجموعتها من الرموش الاصطناعيَّة المصنوعة من الشعر الطبيعي، التي لاقت رواجاً كبيراً لدى الفتيات وخبيرات التجميل.

 

 

· رد شيري Red Cherry

نوعيَّة رائعة ناعمة وذات جودة عالية مصنوعة من الشعر الطبيعي، وبالمقابل سعرها رائع بالنسبة لغيرها من الأنواع الشهيرة.

 

 

 

· هاوس أوف لاشز House of Lashes

من الأنواع التي لاقت رواجاً كبيراً في السنوات الأخيرة بين خبيرات التجميل والمكياج. وهي تضم أشكالاً ومقاسات عديدة. تستطيعين طلبها عن طريق الإنترنت.

 

 

إقرئي أيضاً: طرق طبيعيّة لإطالة رموشك

 

 

· الرموش الكوريَّة

ميزة هذا النوع أنَّه يتوفر بعدد عشرة أزواج في علبة واحدة، وهي مصنوعة من الألياف الاصطناعيَّة القريبة من الطبيعيَّة. تتميز بأنَّها خفيفة جداً على العين. وهي اختيار موفق للفتيات اللواتي يضعن الرموش الاصطناعيَّة بشكل شبه يومي.

 

 

ويبقى مجال التجميل والمكياج في تجدُّد مستمر، ففي كل يوم تظهر لنا منتجات وأدوات جديدة تساعدنا على الاحتفاظ بمظهر مميَّز وطلة وجميلة لافتة.

أضف تعليقا