منزل ريهانا في هوليوود مقابل 37 ألف دولار شهرياً

انتشرت أخبار انفصال ريهانا عن حبيبها السعودي حسن جميل كالنار في الهشيم، إذا كنت من هواة مشاهدة ديكورات منازل المشاهير، تأخذك "الجميلة" بجولة على منزل ريهانا الذي استأجرته في هوليوود مقابل 37 ألف دولار شهريا، ويحتوي على حوض سباحة كبير وغرفة للسينما.

 

منزل ريهانا

 

ديكور أنيق في المنزل

يتميز منزل ريهانا بديكور أنيق وهو لا يختلف كثيراً عن ديكورات منازلها التي تختارها، فكلها تكون قريبة من بعضها لناحية الألوان، حيث يبدو أن ذوق النجمة في اختيار وسط معيشتها واحد، إنما تكسره من خلال بعض الاكسسوارات التي تضيفها على المكان أو من خلال اختيار أثاث أكثر مودرن.

 

اقرئي ايضا:

  منزل نيكي هيلتون.. ديكور بلمسات انثوية واجواء عائلية

 

 

منزل ريهانا

 

6 غرف و8 حمامات في المنزل


يحتوي المنزل على 6 غرف و8 حمامات على الأقل، ولكن إذا لم يكن هناك مساحة كافية للضيوف في المنزل الرئيسي المؤلف من ثلاثة طوابق، فهناك أيضًا دار ضيافة منفصلة تقع فوق مرآب منفصل لسيارتين.

 

اقرئي ايضا:

  ديكور شقة زين مالك المعروضة للبيع بـ 10 ملايين دولار

منزل ريهانا

يحتوي البهو الفاخر على درابزين مستوحى من فن الآرت ديكور وثريات نحاسية عتيقة. ويتجلّى هذا الفن على الجدران والأسقف وحول الأبواب بتفاصيل مزخرفة متكررة تنشر أشكالأً متعددة من الدوائر الهندسية المكتملة أو الناقصة والبيضاوية المتداخلة والعميقة في بعض الأوقات، والسطحية في أحيان أخرى. يحوي المنزل أيضا العديد من غرف المعيشة وغرف الطعام للترفيه، مع وجود بيانو فاخر في وسط غرف المعيشة.

 

منزل ريهانا

حمام على شكل سبا


يمكن نسيان تعب الأيام الطويلة والمنهكة في الحمام المصمّم على طراز السبا، أو حتى في السبا الخارجي ذي الحافة اللامتناهية الذي يمتد إلى حوض سباحة لا متناهٍ.

 

اقرئي ايضا: ديكور شقة نعيم خان في ميامي..3 طوابق في برج شاهق

 

منزل ريهانا

 

سرير كينغ في غرفة النوم


يُعد جناح غرفة النوم الرئيسية أيضًا ملاذًا مثاليًا مع مدفأة وشرفة خاصة مغطاة وبالطبع سرير بحجم كينغ. كما تحكم الأناقة مكوّنات غرفة نوم ريهانا الشبيهة بأحد الأجنحة الملكية في القصور المترفة، وهي تشرف مباشرةً على الحديقة، حيث حوض السباحة.
الامتيازات في منزل ريهانا لا تنتهي عند هذا الحد، لأن هناك غرفة ألعاب وجناحًا مجهزًا بالكامل للياقة البدنية ودار سينما احترافية.

منزل ريهانا

 

أضف تعليقا