منزل نيكي هيلتون.. ديكور بلمسات انثوية واجواء عائلية


في العام 2015 ، تزوجت نيكي هيلتون Nicky Hilton ابنة الملياردير وصاحب مجموعة فنادق "هيلتون" في العالم من جيمس روثشايلد James Rothschild، ووصف زفافها وقتها بالخيالي، إذ بلغت تكلفته حوالي المليار دولار، حسب بعض الصحف الأجنبية.

 

منزل نيكي هيلتون

 

اقرئي ايضا

منازل المشاهير تحت الـ 30 .. حلم لكل عشاق التميز

 

منزل مناسب للاطفال

بعد استقبالها طفلتها الثانية، تيدي مارلين، حرصت نيكي هيلتون روثتشايلد، الشقيقة الصغرى لـ باريس هيلتون، ومصممة الأزياء، على أن يتمتع ديكور المنزل الذي تعيش فيه بلمسات تناسب وجود أطفال في المنزل، ويمكن القول أن المنزل عبارة عن بنتهاوس في نيويورك، أنيق وصديق للأطفال ومليء بالكنوز العائلية.

غرفة جلوس نيكي هيلتون

 

اقرئي ايضا : بالصور: تعرّفي على منازل المشاهير العرب

 

غرفة نوم مليئة بالدمى

تعتبر غرفة البنت الصغرى المحور الأبرز لديكور المنزل المتميز بالألوان الفاتحة والجريئة المتسبة جدا لحياة الأسرة الصغيرة المفعمة بالحيوية والنشاط والحركة.
وتقول نيكي إنها استمتعت كثيراً بتصميم ديكورات حجرة ابنتها، حيث قام بتزيينها برسوم ونقشات القطط والأرانب الصغيرة والأميرات، وبنقشات الزهور التي تميّز منسوجات الغرفة، وخاصة مفروشات المهد. وقد أضفت هذه النقشات بهجة ومرحاً على ديكور الغرفة، امتدت لكافة أجزاء المنزل.
واستخدمت هيلتون ورق حائط من تصميم بيتر فازانو بلون أزرق سماوي، يعمل كخلفية هادئة ومريحة لغرفة ملأتها بمجموعة من دمى الحيوانات وألعاب طفلتها.

 

غرفة ابنتة نيكي هيلتون

 

اقرئي ايضا: مشاهير يمتلكون منازل في دبي

 

تذكارات لزوجها جيمس روثتشايلد

صمّم جيمس روثتشايلد زوج نيكي هيلتون، وريث العائلة المصرفية الشهيرة، الجزء الكبير من ديكورات المنزل، مع حرصه على أن تضيف زوجته لمساتها الأنثوية الرقية لتناسب وجود ثلاث فتيات في المنزل، زوجته، وابنتيهما ليلي غرايس Lily Grace وتيدي مارلين Theodora (Teddy) Marilyn.

منزل نيكي هيلتون

مكتبة في غرفة جلوس نيكي هيلتون

ظهرت نيكي هيلتون في إحدى الصور ترتدي ثوباً من أوسكار دي لا رنتا، وتجلس على أريكة مغطاة بقماش من كوليفاكس وفاولر، تقابلها لوحة حمراء على جدران المكتبة في غرفة الجلوس، اصطفت عليها تذكارات السباق القديمة لوالد زوجها جيمس.

 

منزل نيكي هيلتون

 

شاهدي بالفيديو منزل نيكي هيلتون

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور